ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 29/06/2012/2012 Issue 14519 14519 الجمعة 09 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

شارك في أربع مناسبات توظيف في شهرين
مصرف الراجحي يستقطب المبتعثين والمبتعثات في الجامعات الأمريكية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اختتم مصرف الراجحي مشاركاته لهذا العام في أيام التوظيف والمهنة بمشاركة ناجحة في يوم المهنة وحفل تخريج المبتعثين في الملحقية الثقافية السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية الذي أقيم في العاصمة الأمريكية واشنطن الشهر الماضي.

واستقبل مسئولو التوظيف في المصرف في الجناح المميز الذي أقيم بهذه المناسبة جميع المبتعثين والمبتعثات للإجابة عن استفساراتهم ، وتقديم فرص التدريب والعمل التي يوفرها المصرف ، وإعطائهم فكرة عن طبيعة العمل المصرفي .

وتم خلال المشاركة استقبال أكثر من 400 خريج واستلام سيرهم الذاتية ، كما تم إجراء مقابلات شخصية مع نحو 50 خريج ، ومن المتوقع أن يتم توظيف عدد كبير منهم خلال الأشهر القليلة المقبلة تبعا للتخصصات المطلوبة .

ويسعى المصرف الذي يحظى بإقبال كبير من الخريجين محليا وعالميا من برامج الابتعاث التي تنفذها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بمتابعة شخصية منه إلى استقطاب الكفاءات المميزة في تخصصات المالية ، المحاسبة ، التسويق ، علوم الحاسب ، أنظمة المعلومات ، الهندسة ، إدارة الأعمال ، والمبيعات ، وهي المجالات التي قدم فيها فرصا وظيفية في كل مناسبات التوظيف التي شارك فيها ونجح في استقطاب العديد من الخريجين في الجامعات.

وشارك المصرف خلال الشهرين الماضيين في كل من يوم المهنة في كلية إدارة الأعمال بجامعة الملك سعود ، يوم الخريج والوظيفة بمعهد الإدارة العامة ، ويوم المهنة بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن ، إضافة إلى استمراره في استقطاب خريجين مؤسسات التعليم الأخرى عبر رابط التوظيف على موقع المصرف على الإنترنت.

وبمشاركته الفاعلة في مؤسسات التعليم العالي عبر مناسباتها للخريجين يواصل مصرف الراجحي دوره كأحد المساهمين الدائمين في تأهيل وتدريب وتوظيف الكوادر السعودية من الجنسين عاما بعد عام ، ويحقق نجاحا في استقطاب المميزين والطموحين الراغبين في الانضمام إلى أكبر المصارف السعودية ، وأكثرها انتشارها.

يذكر أن مصرف الراجحي قام بإعداد وتنفيذ خطط وبرامج للمحافظة على الموظفين المميزين وخلق بيئة عمل تعتمد على الإنجاز وتشجع على الإبداع والتحسين المستمر، اتسمت جميعها بالتنوع في المزايا والسياسات والبرامج .

ومن أبرز هذه البرامج مشاركة الأسهم للموظفين ، منح الأسهم للموظفين ، تعديل سلم الرواتب والمزايا وهيكل المراتب الوظيفية لمنافسة سوق العمل المحلي ، تطبيق نظام للزيادات السنوية للرواتب حسب معايير الأداء ، حوافز تسويق المنتجات و المبيعات ، مكافآت الأداء السنوية ،تطبيق نظام تقييم أداء الموظفين السنوي ، وسياسة التظلم المتاحة لجميع الموظفين .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة