ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 29/06/2012/2012 Issue 14519 14519 الجمعة 09 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

رينج روفر 2012 يتلقى لمسات جديدة على شكله ومزاياه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعزّز رينج روفر موديل عام 2012 مكانتها كأكثر سيارات الدفع الرباعي فخامة في العالم، نظراً لتمتعها بمجموعة من التغييرات والتحسينات التي طرأت على شكلها ومزاياها، بما في ذلك حزمتا الخيارات الجديدة لنموذجي «فوغ» و»أوتوبيوغرافي».

وفي هذا الصدد، قال جون إدواردز، مدير العلامة التجارية في شركة لاند روفر العالمية: «لطالما كانت رينج روفر ولا تزال سيارات الدفع الرباعي الفخمة المميزة، وإحدى السيارات التي يتلاءم أداؤها على الطرق الوعرة مع مستويات الراحة والأداء فيها. وبفضل المستويات الجديدة لتجهيزاتها وتصميمها المحسّن وحزمتي الخيارات الجديدتين اللتين تم تطويرهما بسخاء، يمكن القول بثقة بأنها واحدة من أفضل السيارات على الإطلاق لعام 2012».

وقد تم تحسين التصميم الخارجي لرينج روفر 2012 من خلال إدخال تغييرات على أدق التفاصيل في تصميمها، إذ تم تزويد اللوحات الخلفية لمصابيح الإنارة الأمامية والخلفية باللون الأسود اللامع، بينما تم تشطيب إطار الشبك الأمامي بلون نارفيك الأسود. أما مقابض الأبواب والفتحات الجانبية، فجاءت بنفس لون الجسم لمنحه مظهراً عصرياً متكاملاً، وتكتمل هذه التغييرات على الشكل الخارجي بعجلات خلائطية اختيارية على شكل حرف V مقاس 20 بوصة ذات لون فضي متوسط مع غطاء في المركز يحمل علامة رينج روفر.

كما تمت زخرفة القشور الخشبية ذات اللون «غراند بلاك» في رينج روفر 2012 بكتابات متموجة لكلمتي «رينج روفر». وتتوافر هذه القشور في طراز «أوتوبيوغرافي» في عدة خيارات، هي خشب قيْقب بروسي أزرق بنوامٍ جذعية، وخشب سنديان أنتراسيت مخطّط، وخشب دردار بنوامٍ جذعية.

وقد تم إطلاق حزمتي خيارات جديدة؛ هما حزمة «فوغ سيلفر» متاحة لطراز «HSE»، وحزمة «فوغ بلاك» متاحة لنموذج «Supercharged» – وهما متوفرتان مع أو من دون علامات فوغ الفريدة.

ويحافظ محرك LR-V8 فائق الشحن على مكانته كواحد من أقوى محركات البنزين وأكثرها كفاءة في فئته، حيث ينتج قوة 510 حصاناً عند عمله ما بين سرعة 6000 و6500 دورة في الدقيقة، وعزم دوران يبلغ 625 نيوتن متر عند العمل ما بين سرعة 2500 و5500 دورة في الدقيقة. ويتيح هذا الأداء الهائل لرينج روفر Supercharged التسارع من وضع السكون إلى 100 كم/ساعة في غضون 6.2 ثانية فقط.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة