ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 29/06/2012/2012 Issue 14519 14519 الجمعة 09 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بموقعه بمركز المعارض
صيف أرامكو يشهد إقبالاً كبيراًمن الزوار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

تتواصل فعاليات مهرجان صيف أرامكو السعودية بالرياض بموقعه بمركز المعارض سابقاً طريق العليا العام حي المروج، حيث يشهد المهرجان إقبالاً كبيراً من الزوار من مختلف مناطق المملكة، مشيدين بالفعاليات والبرامج المقدَّمة والتي أرضت جميع شرائح المجتمع.

ويواصل الأستاذ خالد الرميح مدير برنامج أرامكو بمنطقة الرياض مدير البرنامج أعمال المهرجان ونشاطاته وفعالياته، مبدياً سعادته وامتنانه للإقبال الكبير الذي يلقاه صيف أرامكو بالرياض وبخاصة الأطفال الذين انتظموا في طوابير كبيرة للمشاركة في فعاليات المهرجان من رسم وألعاب وهوايات مسلية.

كما كرَّر الرميح شكره وامتنانه للقطاعات الحكومية والقطاع الخاص للمشاركة والتفاعل مع صيف أرامكو.

الهيئة تعامل مميز

ويوجد في صيف أرامكو عددٌ من منسوبي هيئة الأمر بالمعروف وهم يؤدون عملهم على أكمل وجه من خلال عمل وأسلوب مميز حظي برضا وتقدير الجميع.

مجمع الملك فهد

كما يواصل مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف اطلاع الزوار على عطاءات وإنجازات هذا المجمع الذي أسهم وما زال يسهم في طباعة المصحف الكريم، وفي جناح المجمع في صيف أرامكو يشاهد الزوار نماذج من المصاحف بمختلف المقاسات والأحجام كما يقدّم الجناح هدايا للزوار من المصحف الشريف. وأبدى عددٌ من الزوار سعادتهم لمشاركة المجمع وتمكين الجميع من معرفة إنجازاته ومساهمته الكبيرة نحو كتاب الله.

النساء الأكثر إقبالاً

شكلت نسبة النساء الزائرات والمستمعات للتوعية والتوجيهات الصحية نسبة كبيرة، حيث استفدن من الكثير من المعلومات والتوجيهات الصحية وخاصة طب الأسنان والفحوصات والتحاليل الطبية والاستشارات والأمراض الخاصة بالأطفال.

المتطوعون عمل + عمل

يحرص الكثير من المتطوّعين والمتطوعات على التواجد في برنامج صيف أرامكو، فبمجرد انتهاء دوامهم الرسمي يتوجهون إلى صيف أرامكو لمباشرة المهام الموكلة إليهم بكل كفاءة واقتدار وترحيب وتقدير لشركة أرامكو التي أتاحت لهم الفرصة.

انتشار هواة التصوير

الشيء الذي يلفت النظر زيادة عدد هواة التصوير من الكبار والصغار والذين يحرصون على التقاط صور منوَّعة من صيف أرامكو وبخاصة الآباء والأمهات الذين يحرصون على التقاط صور لأبنائهم في أجنحة مختلفة من صيف أرامكو.

المنتخب السعودي الأولمبي

يزور برنامج أرامكو

وضمن وفود الزيارات التي يستقبلها صيف أرامكو قام وفد من المنتخب السعودي الأولمبي بزيارة لبرنامج أرامكو السعودية الثقافي بالرياض تضمن كلاً من المدرب خالد القروني، والمدير فارس العمري، والمنسق الإعلامي سعد السبيعي، وعدداً من لاعبي المنتخب الأولمبي، سالم الدوسري، ياسر الشهراني، هتان باهبري، ياسر الفهمي.

وكان في استقبال الوفد سعادة الأستاذ خالد بن عبد الله الرميح، مدير شؤون أرامكو السعودية بمنطقة الرياض، حيث اصطحبهم في جولة على أجنحة وأركان البرنامج الثقافي، وبيّن لهم اهتمام أرامكو السعودية بالسلامة وما يندرح فيها من سلامة اللاعبين في المستطيل الأخضر وإصابات الملاعب، وكيفية تفاديها، كما قدَّم لهم الشرح الوافي لما تقدّمه أرامكو السعودية لأبناء المجتمع وللزوار من خلال هذا البرنامج.

وبنهاية الجولة أثنى أعضاء الوفد على الجهود الجبارة التي تبذلها أرامكو السعودية في خدمة المجتمع، كما أبدوا إعجابهم الشديد بطريقة تصميم وإخراج هذا المعرض والمواد التي تقدّم فيه من خلال تلك الأجنحة والأركان.

كما تحدث لاعب المنتخب الأولمبي ونادي الهلال سالم الدوسري، للمركز الإعلامي للبرنامج قائلاً: بداية أتقدم بالشكر الجزيل لأرامكو السعودية على هذا الجهد الرائع لخدمة المجتمع واهتمامها الكبير بفئة الشباب، والأطفال، والأسرة بوجه عام، ونشر ثقافة التوعية وتنمية المواهب بينهم. وأضاف: استفدت كثيراً من ركن المستطيل الأخضر الذي أقامته أرامكو السعودية بقسم السلامة ضمن برنامجها الثقافي، حيث المعلومات القيمة عن إصابات الملاعب وكيفية تفادي إصابات الرباط الصليبي، كما أبدى اللاعب إعجابه الشديد بجزيرة الطفل التي تهتم بالطفل وتنشئته وتعليمه أساسيات الحاسب الآلي وطرق الاستثمار في الوقت والمال، وتعليمهم كيفية الاستفادة من المواد غير المرغوب فيها والنفايات وإعادة تدويرها واستثمارها في أشياء تعود عليهم بالنفع وتحافظ على البيئة، واختتم بقوله أتمنى من جميع القطاعات أن تحذو حذو أرامكو السعودية بإقامة مثل هذه البرامج التوعوية التي تخدم المجتمع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة