ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 29/06/2012/2012 Issue 14519 14519 الجمعة 09 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فعل وردة الفعل

رجوع

 

ماتورانا يبعد عزيز عن رحلة برشلونة.

التعليق: لبتال القوس

الوليد بن بدر المشرف المستقيل, راهن على عزيز, وراهن, وغطى على غياباته, وتكتم, لكن الشق أكبر من الرقعة, تعب الوليد من عزيز وتعب ماتورانا من عزيز, وتعبت الجماهير من عزيز, ولم يتعب عزيز من اختلاق أعذار في كل مرة, ولم يمل من ترديد عباراته المملة, ولم يبق لعزيز عزيز في النصر ولا في الشباب ولا في الهلال, فماذا تريد يا عزيز؟

خالد عزيز حالة نادرة في اللاعبين, في الملعب ليس مشاغباً بل يقدم أجمل لوحات الانضباطية التكتيكية, لا يجيد الحضور الإعلامي أبداً, يبتعد عن كل الأضواء, يسيطر على منتصف الملعب ويخضعه لطاعته متى ما كان في مستواه الفني واستعداده اللياقي العالي, والشواهد كثيرة منذ أن بزغ في بداية الألفية حتى بلغ ذروة عطاءاته في كأس آسيا 2007 التي نال منتخبنا الوطني وصافتها, ولا أظن أن الهلال وفر حلاً ما للاستفادة من عزيز لكنه فشل.

اليوم وبمغادرته الأخيرة للنصر يكتب عزيز الفصل الأخير في قصة لاعب موهوب, لا يعرف كيف يقدر موهبته, ولا يعرف أن النعم تدوم بالحمد, وتزول بالذنوب.. اليوم يخذل عزيز كل من وقفوا معه وساندوه, ولا أظن أن هناك فرصة أخيرة يمكن أن تتاح للاعب الموهوب مرة أخرى, إنه نموذج يجب أن يقدم للنشء ويكتب تحته: الموهبة ليست كل شيء في كرة القدم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة