ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 29/06/2012/2012 Issue 14519 14519 الجمعة 09 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عبد الله بن سعد يتكفل بالصفقة ومعسكر تونس ..
التعاون يحسم صفقة الحاج بوقاش ومفلح نجران

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبد الرحمن السلوم:

تكفل سمو الأمير عبد الله بن سعد بصفقة انتقال اللاعب الجزائري الحاج بوقاش ليلعب للتعاون لموسم واحد دون الكشف عن الأمور المالية كما تكفل سموه بمعسكر الفريق الخارجي في تونس، وقد تم التوقيع مع بوقاش مساء أمس عن طريق وكيل أعمال اللاعب غرم العمري فيما قاد المفاوضات من الجانب التعاوني عضو شرف النادي فيصل أبا الخيل الذي أنهى التعاقد مع مهاجم نجران أحمد مفلح.. يأتي ذلك في إطار سعي المجلس التنفيذي وسمو الأمير عبد الله بن سعد بدعم الفريق بعدد من اللاعبين في بعض المراكز بالتشاور مع الجهاز الفني واللجنة المشكلة قبل المغادرة للمعسكر الخارجي في تونس والذي سيلعب خلاله الفريق مباراتين وديتين أمام الرجاء البضاوي المغربي وشبيبة القبائل الجزائري.

من جانب آخر، وصل صباح أمس إلى مطار الملك خالد بالرياض مدرب الفريق المقدوني جوكيكا وكان في استقباله سكرتير النادي الاستاذ عبدالله النصار حيث غادرا عن طريق البر إلى بريدة.

وعلى صعيد الإدارة الجديدة ينتظر أن يرفع محمد القاسم أسماء مجلس إدارته صباح السبت إلى مكتب رعاية الشباب بالقصيم من أجل اعتماد تكليفها بهدف إنهاء العديد من الملفات قبل سفر الفريق للمعسكر الخارجي وبالذات فيما يتعلق بالأمور المالية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة