ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 29/06/2012/2012 Issue 14519 14519 الجمعة 09 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

فيما بارك المحافظ للأميرين سلمان وأحمد نيابة عن أهالي المحافظة
محافظ وأهالي الرس يقدمون التعازي بوفاة فقيد الوطن الأمير نايف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرس - منصور الحمود:

تحدث عدد من مسئولي وأهالي محافظة الرس عن نبأ وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى خارج المملكة، وعبروا عن حزنهم، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده الله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

بداية تحدث محافظ الرس خالد بن منصور العساف وقال: أتقدم نيابة عن أهالي المحافظة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بأحر التعازي في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله.

كما بارك محافظ الرس أصالة عن نفسه ونيابة عن أهالي المحافظة على الثقة الملكية بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع وتعيين صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزيراً للداخلية.

من جانبه، قال وكيل محافظة الرس الأستاذ محمد عبدالله العساف: وفاة الأمير نايف مصاب جلل للمملكة وهو ليس فقيد المملكة فحسب بل إنه فقيد العالم بأسره فموت نايف يعد خسارة كبيرة رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.

وذكر الشيخ محمد عساف العساف محافظ الرس سابقا أن هذا الخبر أحزن الجميع والكل يلهث بالدعاء والمغفرة بأن يسكنه فسيح جناته.

كما حدثنا رئيس بلدية محافظة الرس المهندس سليمان بن عبدالله الخليفة وقال: ستبقى سيرة الفقيد نبراساً ومنهجاً وذلك لما قام به من أعمال عديدة تشهد له على الساحة الداخلية والخارجية.

وعبر عضو إمارة القصيم الشيخ صالح بن عبدالعزيز الغفيلي عن حزنه بوفاة الفقيد الغالي الذي يعتبر من الرجال الذين لهم دور في أمن واستقرار هذا الوطن.

من جهته، قال الشيخ الدكتور حمود غزاي الحربي المحاضر بجامعة القصيم: بفقده حزن الجميع لما له من مكانة وسمعة من خلال ما يقوم به لهذا الوطن من جهود وإنجازات تعود لصالح الدين والقيادة والشعب والوطن.

كما حدثنا مدير الأحوال المدنية بمحافظة الرس الأستاذ عبدالله بن صالح الدعيجي وقال: نيابة عن منسوبي الأحوال المدنية بالرس أقدم التعازي القلبية للقيادة الحكيمة بوفاة الفقيد الغالي.

إلى ذلك، ذكر عضو إحدى لجان الرس الأستاذ خالد بن محمد الغفيلي بأن وفاة الأمير نايف فاجعة وأنه يعتبر رحمه الله من الرجال الذين لهم جهود إنسانية وخيرية في الداخل والخارج.

بدوره، قال مدير مكتب رعاية الشباب بالرس الأستاذ عبدالرحمن بن علي الزيدي: باسم شباب وأندية محافظة الرس أتقدم لخادم الحرمين الشريفين بأحر التعازي بوفاة الفقيد الغالي نسأل الله له المغفرة والرحمة.

من جهة أخرى، أوضح رجل الأعمال عبدالرحمن محمد الدهامي أن نبأ وفاة الأمير نايف فاجعة مقدماً التعازي لقائد هذا الوطن الملك عبدالله وداعياً للفقيد بالمغفرة والرحمة.

وقال فهد بن متعب المزيد أحد رجل الأعمال بالمحافظة: الأمير نايف خدم المملكة سنوات طويلة بإتقان وإخلاص وله إسهامات ستظل في ذاكرة الجميع.

وقال عضو المجلس البلدي الأستاذ عبدالله بن رجاء العويمر: عم الحزن على الجميع وفقدت الدولة أحد رجالها المخلصين.

كما تحدث بدر بن فهد المزيد رجل الأعمال حيث قال: لا شك أن المملكة خسرت بغيابه ركناً من أركانها البارزين ورجل أمنها الأول الذي سهر من أجل حفظ الأمن.

وتحدث باسل بن فهد المزيد رجل الأعمال حيث قال: سوف يسجل التاريخ للفقيد الراحل ما حققه من إنجازات عديدة في خدمة هذا البلد الطاهر.

كما تحدث المرشد السياحي بمحافظة الرس الأستاذ صالح بن محمد المزروع، وقال إن الفقيد نايف تتحدث عنه الانجازات والخدمات التي قدمها لهذا الوطن.

في الختام قال رجل الأعمال عبدالرحمن محمد الصائغ: ندعو الله تعالى للفقيد نايف أن يسكنه جناته على ما قدم لهذا الوطن وهو من أوائل رجال الدولة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة