ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 29/06/2012/2012 Issue 14519 14519 الجمعة 09 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

مسئولو بلدية الكهفة بحائل يهنئون سمو ولي العهد وسمو وزير الداخلية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - مكتب الجزيرة:

رفع رئيس بلدية مدينة الكهفة بمنطقة حائل الأستاذ أحمد الدبيان أسمى التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة اختياره وليًا للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع. وقال: إن سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز-حفظه الله- بما يكتنزه من خبرات سياسية وحنكة وحكمة واطلاع وخبرات واسعة هو الرجل المناسب في المكان المناسب والمعاون الحقيقي والعضد الأيمن لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- للمضي قدماً نحو رفعة وتقدم بلادنا الغالية ودفعها قدماً نحو الأمام والمزيد من التقدم والازدهار في شتى المجالات وعلى كافة الصعد.. ومؤكداً أن لسموه باعاً طويلاً في الإدارة السياسية.. داعياً لسموه المزيد من التوفيق والنجاح لخدمة دينه ومليكه ووطنه وأمته..

كما هنأ الدبيان صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز بالثقة الملكية من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بتعيينه وزيراً للداخلية ومؤكداً أن لسموه حضوراً لافتاً وتاريخ ناصع وخبرة طويلة في العمل السياسي والأمني حينما أسهم بدور فاعل ومؤثر في مكافحة الإرهاب واجتثاث جذوره وتجفيف منابعه..

ومن جانب آخر قدم نائب رئيس بلدية مدينة الكهفة الأستاذ فهيد الغالب التهنئة لمقام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة اختياره وليًا للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع.. وقال إن الأمير سلمان عرف بشخصيته القيادية المتميزة والفاعلة حيث برزت مواقفه وحكمته وحنكته في الأوساط المحلية والعربية والدولية في مختلف مجالات العمل والقيادة التي تسلمها وأدارها بنجاح كبير وجدارة وكفاءة وتميز لافت..

كما هنأ الغالب مقام صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز بمناسبة الثقة الملكية بتعيينه وزيراً للداخلية، وأن هذه الثقة الغالية هي تثمين للعمل والعطاء من قبل سموه طوال السنوات الماضية كأحد جنود هذا الوطن البواسل للمساهمة في ترسية الأمن والأمان الذي تنعم بهما بلادنا ولله الحمد والشكر والمنة..

وفي ختام تصريحهما سألا الله عزّ وجل أن يرحم ويتغمد الأمير نايف بن عبدالعزيز ويسكنه فسيح جناته وأن يديم ويحفظ لنا قائد هذه الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ويلبسه لباس الصحة والعافية ويعينه ويوفقه لكل ما فيه خير ونماء وعزة هذا الوطن الغالي..

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة