ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 30/06/2012/2012 Issue 14520 14520 السبت 10 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«قطاف STC والحكير» تشاركان العملاء إجازة الصيف

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

أطلقت شركة الاتصالات السعودية ومجموعة الحكير الترفيهية لعملاء برنامج «قطاف» حملة «قطاف ومجموعة الحكير الترفيهية»، التي تمكنهم من الحصول على (300 ريال) بوصفها قيمة مضاعفة للعب لكل 500 نقطة قطاف، يتم صرفها من قبلهم عبر أجهزة قسائم قطاف الإلكترونية المتاحة في جميع فروع مدن الحكير الترفيهية؛ لتشكل حافزاً يعزز التواصل الأسري، ومنصة توفر لهم الاستفادة من النقاط التي يحتفظون بها بأسلوب راقٍ، يلبي شغفهم. وتضمنت الحملة التي أطلقها برنامج «قطاف» طيلة فصل الصيف الحالي مع مجموعة الحكير الترفيهية قيمة خاصة عند العملاء لتقديمها العديد من عناصر الترفيه، المتمثلة في برامج رياضية وثقافية وترويجية وألعاب للتسلية الهادفة، بما يجعل من إجازة الصيف متعة ترفيهية لجميع الفئات العمرية من عملاء «قطاف STC».

وتأتي الحملة ضمن أهداف الشركة لتعزيز العلاقة مع العملاء، وتحديداً العائلات والطلاب، لرسم الابتسامة على وجوه الأطفال وتلبية رغباتهم في تأمين جو مليء بالمتعة طوال فترة الإجازة بشكل يرسخ التناغم المتميز مع مجموعة الحكير الترفيهية، ويقدم خدمات راقية. كما يأتي توقيت الحملة متزامناً مع الإجازة المدرسية؛ ما يثري العلاقة المتواصلة مع العملاء، ويمنحهم قضاء أجمل اللحظات مع أسرهم، ويضفي أجواء مميزة من المتعة من خلال توفير عناصر الترفيه الأسري، المتمثل في برامج رياضية وثقافية وترويحية، إضافة إلى ألعاب التسلية الهادفة والترفيه الآمن.

يُذكر أن مجموعة الحكير الترفيهية أحد شركاء النجاح لبرنامج «قطاف STC»، البالغ عددهم 37 شريكاً، الذين يعملون على خدمة أكثر من 20 مليون عميل تحقيقاً لتطلعاتهم بتقديم أرقى الخدمات لهم من خلال أكثر من 3300 منفذ بيع، تغطي أنحاء المملكة كافة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة