ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 05/07/2012 Issue 14525 14525 الخميس 15 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

أصالة ممثلة لأول مرة في ألف ليلة وليلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة

نجح المخرج طارق العريان في إقناع زوجته الفنانة السورية أصالة نصري بخوض تجربة التمثيل لأول مرة من خلال المسلسل الجديد الذي يقوم بإخراجه «ألف ليلة وليلة» الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل.

وبدأت أصالة بالفعل تصوير أولى مشاهدها بالمسلسل يوم الجمعة الماضي بأحد قصور المنيل، لتجسِّد دور أميرة تعيش في زمن ألف ليلة وليلة، وجمعتها هذه المشاهد بالفنانة الشابة حورية فرغلى والفنان الأردني إياد نصار.

ومن المنتظر أن تستكمل أصالة تصوير المشاهد الخاصَّة بها عقب عودتها من لندن، حيث إن باقي أحداث الدور الذي تلعبه ما زال في مرحلة الكتابة.

ونفى منتج العمل عماد عبد الله أن تكون أصالة بديلة للفنانة منة شلبي، لافتًا إلى أنه لم يتم الاستقرار على الفنانة التي ستحل بديلة لمنة، وأكّد عبد الله أن مشاركة نجمة بحجم أصالة في المسلسل يُعدُّ نقلة مهمة للعمل، خاصة أن هذه التجربة الأولى لها في عالم التمثيل بعد أن رفضت العديد من السيناريوهات التي عرضت عليها خلال الفترة الماضية.

مسلسل «ألف ليلة وليلة» يضم مجموعة من النجوم، منهم غادة عبد الرازق ودنيا سمير غانم ونيكول سابا وإياد نصار وعمرو عبد الجليل وصبري فواز وسوسن بدر وهيثم أحمد زكى، وهو تأليف محمد أمين راضى، ومن إخراج طارق العريان في أولى تجاربه للدراما التليفزيونية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة