ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 06/07/2012 Issue 14526 14526 الجمعة 16 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

200 أسرة مستفيدة.. ورعاية وتوظيف 112 سجيناً.. العمري لـ(الجزيرة):
لجنة «تراحم» القصيم تفتح نافذة جديدة للمحسنين وفاعلي الخير بواسطة «مباشر»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

في خطوة جديدة ومهمة لدعم لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة القصيم (تراحم) من خلال ما تجود به نفوس المحسنين وباذلي العطاء وأهل الخير والبر والإحسان من أبناء هذا البلد المعطاء، أكملت اللجنة متطلبات إضافتها إلى قائمة اللجان والجمعيات الخيرية في نظام «مباشر» للأفراد في مصرف الراجحي.

أوضح ذلك المدير التنفيذي للجنة تراحم القصيم الأستاذ سالم العمري، مشيراً إلى أنه يتمكن الآن الراغبون في التبرع المالي للجنة (صدقة، زكاة، تفريج كربة، وقف) من نظام مباشر من خلال خطوات يسيرة عبر حساباتهم الشخصية، حيث أصبح بإمكان الداعمين أن يقدموا دعمهم بواسطة النظام «مباشر» عن طريق سداد عبر القنوات البنكية المتاحة في مختلف أرجاء المملكة، وهي خطوة مميزة للتسهيل والتيسير على الداعمين ومواكبةً للتقنية في أعمال الجمعيات والمؤسسات واللجان الخيرية التي من أهدافها التواصل مع المجتمع، وفتح نافذة جديدة للمحسنين.

وأضاف العمري أن للجنة في منطقة القصيم جهود وأعمال موفقة في رعاية وإصلاح السجين، وأسرته، بالإضافة للسجين المفرج عنه، وتجاوز عدد المستفيدين من خدمات تراحم القصيم خلال العام الماضي 200 أسرة وكذلك رعاية وتوظيف أكثر من 112 شخص.

وقال: بهذه المناسبة تهيب اللجنة بالخيّرين المبادرة لدعم اللجنة من خلال مايجودون به، مهما كان قدره، داعين الله أن يبارك للجميع فيما آتاهم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة