ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 06/07/2012 Issue 14526 14526 الجمعة 16 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مدير عام صندوق المئوية يهنئ ولي العهد ووزير الداخلية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالله المقحم:

رفع مدير عام صندوق المئوية الدكتور عبد العزيز المطيري التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- باختياره وليًّا للعهد وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء وزيرًا الدفاع.

وقال الدكتور عبد العزيز المطيري: إن اختيار خادم الحرمين الشريفين لسمو الأمير سلمان جاء لما يتمتع به سموه من حكمة وبعد نظر وذلك من خلال المناصب والمهام الجِّسام التي تقلَّدها، فهو رجل الدَّولة المخلص لبلاده وهو ثروة من القيادة والخبرة والحنكة السياسية والجهود الملموسة في خدمة وطنه وأمته واضحة جلية، بالإضافة إلى ما يعرف عنه من حلم وحزم وكرم وسخاء وحبّه لفعل الخير في شتّى المجالات، وحرصه على دعم العلم وأهله. مبينًا أن سمو ولي العهد يمثِّل تأسيس منهج ومدرسة إدارية منفردة كرّس حياته وجهده طيلة أكثر من خمسة عقود في خدمة المواطنين عبر الالتقاء المباشر بهم وتلقي حاجاتهم وقضائها لهم.

كما رفع مدير عام صندوق المئوية التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- بتعيينه وزيرًا للداخلية، مؤكدًا أن الأمير أحمد نهل من معين المدرسة الكبرى التي رسم ملامحها الراحل الكبير الأمير نايف بن عبد العزيز وجعل من عمل الوزارة منظومة متكاملة في بنيتها وفكرها وكوادرها وآلياتها، لذلك فإن تعيين صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز وزيرًا للداخلية هو قرار حكيم وجاء في محله ولعل مباركة أطياف المجتمع وكافة شرائحه أكبر دلالة على ذلك.

وأعرب الدكتور المطيري عن وافر التهنئة له، سائلاً المولى عزَّ وجلَّ أن يعينهما على تحمل المسؤولية الملقاة على عاتقيهما وعلى أداء الأمانة.

وختم مدير عام صندوق المئوية حديثه بأن ترحم على الراحل الكبير فقيد الأمة والوطن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز -رحمه الله وأسكنه فسيح جنَّاته- الرائد والرمز الوطني ورجل الدَّولة الكبير في عطاءاته وإسهاماته في بناء الوطن، داعيًا له بالرحمة والمغفرة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة