ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 06/07/2012 Issue 14526 14526 الجمعة 16 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمين جازان يوجّه بتكثيف الجُهود الرقابيّة استعداداً لدخول الشهر الكريم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - علي العمودي:

وجّه أمين منطقة جازان المهندس عبدالله القرني، جميع الجهات الرقابية والخدمية والصحية التابعة للأمانة بتكثيف الجهود استعداداً لدخول الشهر الكريم وبدورها قامت الحملات الرقابية بتكثيف جهودها على عدد من المولات ومستودعات المواد الغذائية والأسواق الكبيرة للتأكد من صلاحية المواد الغذائية.

وقد صدرت موافقة وكيل إمارة منطقة جازان بتشكيل لجنة دائمة تضم كلاً من الأمانة والشرطة والجوازات ومكتب العمل للتواجد بصفة دائمة في مكتب السوق ومنع الباعة المتجولين والافتراش بكل أنواعه ممن يمارسون البيع بطرق غير نظامية وغير صحية.

هذا وقد قامت الأمانة بالتعميم على جميع البلديات عند دخول فصل الصيف لتكثيف الجولات الرقابية على المطاعم والمطابخ والبوفيهات للتأكد من خلوّها من السلطات والمواد سريعة التلف وذلك لتلافي حدوث تسمم للمواطنين، وبناءً على توجيهات أمين المنطقه تم إعداد برنامج للرقابة الصحية على كافة أحياء مدينة جازان خلال شهر شعبان 1433هـ يضم (ست) مجموعات منها (خمس) مجموعات للرقابة في وقت الدوام الرسمي والمجموعة السادسة مسائية.

من جانب آخر دشن المهندس عبد المنعم علاقي، وكيل الأمين للخدمات حملة: (أرميها صح) لتوعية المحلات التجارية وذلك ضمن حملات: «جازاني وبإمكاني»، حيث يقوم فريق هذه الحملة بزيارة للمحلات التجارية وحثهم على رفع مستوى النظافة بعدم رمي المبعثرات أمام محلاتهم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة