ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 06/07/2012 Issue 14526 14526 الجمعة 16 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

شهر شوال القادم.. بوادي الدواسر
الأمير سلطان بن سلمان يرعى حفل جائزة الشيخ ابن قويد للإبداع العلمي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار حفل جائزة الشيخ مران بن متعب بن قويد للإبداع العلمي في محافظة وادي الدواسر، وقد استقبل سمو الأمير سلطان في مكتبه رئيس اللجنة العليا للجائزة الدكتور محمد بن مران بن قويد والأمين العام للجائزة الدكتور محمد بن علي آل عبدالحافظ السعيد, حيث قدما الدعوة لسموه لرعاية حفل الجائزة وتكريم المتفوقين الذي سيقام بمشيئة الله مساء يوم الخميس 26 شوال 1433هـ الموافق 13 سبتمبر 2012م في محافظة وادي الدواسر.

وأوضح رئيس اللجنة العليا للجائزة أن الجائزة في عامها الثاني تهدف إلى إثارة روح المنافسة الشريفة بين الطلاب والطالبات في مجال التفوق الدراسي وتشجيع الطلاب والطالبات على البحث العلمي في تعزيز وتنمية وتفعيل المشاركة المجتمعية، كما أشار إلى أن للجائزة ثلاثة فروع: أولها جائزة التفوق الدراسي التي تهدف إلى تكريم المتفوقين دراسياً في مرحلتي المتوسط والثانوي للبنين والبنات. ويتضمن الفرع الثاني جائزة حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية. كما يتضمن الفرع الثالث جائزة البحث العلمي والذي يركز على الجوانب التي تعزز الولاء للوطن، والأمن الفكري للشباب من التيارات الفكرية المنحرفة, إضافة إلى الجوانب التربوية والاجتماعية التي تعالج مشاكل الشباب.

كما قدم رئيس اللجنة العليا للجائزة الدكتور محمد بن مران بن قويد خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان على موافقته ورعايته الكريمة لحفل الجائزة في محافظة وادي الدواسر، وثمن دعم سموه الكريم لمثل هذه المناشط والمبادرات العلمية لدعم مسيرة التعليم والإبداع العلمي في مختلف مناطق المملكة، وأشار إلى أن سكان المحافظة يتطلعون إلى زيارة سموه الكريم لمحافظة وادي الدواسر والذين يكنون لسموه الكريم وافر الود والتقدير.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة