ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 06/07/2012 Issue 14526 14526 الجمعة 16 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير منطقة جازان يستقبل مدير شرطة المنطقة ويشيد بالجهود

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - علي العمودي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة يوم أمس الأول مدير شرطة المنطقة اللواء عبدالله المشيخي.. وتسلّم سموه خلال اللقاء التقرير الخاص بإنجازات شرطة المنطقة والإدارات الأمنية التابعة لها خلال النصف الأول من العام الحالي 1433هـ الذي يبرز الجهود الأمنية التي قامت بها تلك الإدارات في مجالات مصادرة المضبوطات والمهربات والمخالفين للأنظمة والقضايا التي باشرتها وأنجزتها, بالإضافة إلى جميع الأعمال التي تقوم بها شرطة منطقة جازان والجهات التابعة لها.

وأشاد سمو أمير المنطقة بما تضمنه التقرير وما استمع إليه من اللواء المشيخي، خلال اللقاء حول الجهود التي تقوم بها شرطة المنطقة وغيرها من الجهات الأمنية والنتائج التي تم تحقيقها خلال النصف الأول من الحالي, راجياً للجميع التوفيق والسداد للقيام بالواجبات المناطة بهم في حفظ الأمن والاستقرار بمختلف محافظات ومراكز وقرى المنطقة, سائلاً الله تعالى أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها وولاة أمرها.

من جهته عبّر مدير شرطة منطقة جازان عن شكره وجميع منسوبي الشرطة لسموه على ما يوليه من اهتمام ومتابعة دائمة لجميع الأعمال والمهام التي تقوم بها، وما استمعوا إليه من توجيهات خلال اللقاء.. وحضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة جازان المساعد للشئون الأمنية سلطان السديري.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة