ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 06/07/2012 Issue 14526 14526 الجمعة 16 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مساء اليوم في جدة
كأس العرب بين المغرب وليبيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

يسدل الستار في التاسعة من مساء هذا اليوم على منافسات كأس العرب 2012 التي استضافتها المملكة في محافظتي الطائف وجدة بدءا من الجمعة 22 من يونيو الماضي، حيث يلتقي في المواجهة النهائية التي سيحتضنها استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة المتخبان المغربي والليبي في مواجهة ينتظر أن تشهد قوة وإثارة وحماسا وندية من الجانبين.

وسبق للمنتخبين أن تقابلا في دور المجموعات - المجموعة الثانية - التي ضمت الى جانبهما اليمن والبحرين وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

وجاء تأهل المنتخبين إلى النهائي مستحقا نظير ماقدماه في دور المجموعات وفي نصف النهائي، حيث حل المغربي اولا في مجموعته برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل وبلا خسارة قبل أن يتجاوز العراق في نصف النهائي بهدفين مقابل هدف.. بينما الليبي جاء ثانيا في المجموعة متخلفا بالأهداف من فوزين وتعادل ايضا وبلا خسارة، قبل ان يتجاوز منتخبنا في نصف النهائي بهدفين نظيفين. ويملك المنتخبان العديد من النجوم الذين نجحوا في لفت أنظار المتابعين إليهم.. ففي المغرب يبرز الهداف ياسين الصالحي والمهاجم عبد العظيم خضروف واسامة الغريب. بينما في ليبيا يبرز الحارس محمد فتحي وزميليه وليد عليى وأحمد سعد.

ويبقى السؤال: هل يخطف الليبيون الذهب للمرة الأولى ؟ أم يعوّض المغاربة جماهيرهم عن الإخفاقات الأخيرة ؟.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة