ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 06/07/2012 Issue 14526 14526 الجمعة 16 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أكد نجاح البطولة وتحقيق أهدافها.. رئيس اللجنة المنظمة لـ( عربي 2012):
ما المانع من إقامة كأس العرب في هذا التوقيت فهي مثل « كأس أوروبا»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

أكد رئيس اللجنة المنظمة لكأس العرب 2012 محمود الربعة ان البطولة نجحت بشكل ممتاز جدا واستطاعت تحقيق الاهداف المنشودة لجمع شمل الشباب العربي والتفافه حول بعضه وأكد أن هذا النجاح يقف خلفه مجموعة متفاهمة متجانسة ممن يملكون العلم والخبرة ، كماكانت جميع المنتخبات العربية المشاركة تسعى لنجاح هذا المحفل العربي.

وعما يقال عن تزامن كأس العرب مع كأس أوروبا قال: إننا لانشارك في كأس امم اوروبا ولدينا كأس العرب التي تشارك فيها منتخباتنا العربية الوطنية في تجمع عربي رياضي يشبه كأس أوروبا.

وأضاف: الاستحقاقات الآسيوية والافريقية والدولية دائما تكون عائقاً بالنسبة لأي حدث يرغب الاتحاد العربي في إقامته، ودوما نسعى لاختيار الوقت المناسب لتنظيم مثل هذه البطولات حيث إن هذا الوقت هو الانسب بسبب ازدحام الوقت بإقامة تصفيات مونديال كأس العالم 2014 والبطولات الآسيوية والافريقية والدوريات المحلية للمنتخبات المشاركة وكل هذه الاستحقاقات يتوجب علينا أخذها في الحسبان لإقامة البطولات العربية.

كما أكد على صدور توجيهات من رئيس الاتحاد العربي الأمير نواف بن فيصل بإقامة البطولات العربية مهما كانت العراقيل وتم تذليل كل الصعوبات في سبيل الوصول إلى الهدف المنشود.

وقال الربعة في ختام تصريحه: اشكر رئيس الاتحاد العربي الامير نواف بن فيصل ونائبه ورئيس لجنة المسابقات محمد روراوة على ما يقومان به من جهد وأشكر جميع اللجان العليا المنظمة لكأس العرب 2012 وأشكر الاتحاد السعودي على ما بذلوه للوصول إلى هذه النتيجة المتميزة وأتمنى للعرب والأمة الإسلامية جميعا الخير والسلام وأن يعود التلاحم العربي في سبيل الوصول إلى الرقي ويكفي أن الرياضة قد جمعت 11 منتخباً عربياً من افريقيا وآسيا ليلتقوا في مكان واحد يتنافسون ويتعارفون ويتسامرون وهذا هو الهدف الأسمى للبطولات العربية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة