ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 06/07/2012 Issue 14526 14526 الجمعة 16 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قزاز وقاروب أول المرشحين لرئاسة العميد
البرازيلي (دييقو دي سوزا) اتحادي.. والمفاضلة بين (أليكس وسنحاريب) كلاعب آسيوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

أعلن رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الاتحاد محمد الفايز بأنه وصلت الموافقة من نادي فاسكو ديجاما بشأن الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي دييقو دي سوزا بعد مفاوضات طويلة جرت بين الطرفين خلال الأيام الماضية.

هذا و تشير مصادر (الجزيرة) بأن البرازيلي دييقو دي سوزا سيوقع للاتحاد لمدة ثلاثة مواسم مقبلة وبمبلغ مادي يصل إلى خمسة ملايين يورو تكفل بها مجموعة من أعضاء الشرف الذين رفضوا ذكر اسمهم عبر وسائل الإعلام.

إلى ذلك فقد أعطى مدرب الفريق الإسباني راؤول كانيدا الضوء الأخضر بشأن اللاعبين الأسترالي إليكس بروسكي أو السوري سنحاريب لاختيار أي منهما لتمثيل الفريق الموسم المقبل بعد أن شاهد المدرب ملفات اللاعبين ومن الأقرب أن يكون الأسترالي إليكس بروسكي هو الأقرب لتمثيل الفريق في الموسم المقبل خاصة وأنه المفاوضات معه وصلت إلى مراحل متقدمة.

وفي نفس الشأن سيغادر محمد الفايز إلى معسكر الفريق في إسبانيا يوم الاثنين المقبل من أجل الوقوف بنفسه على سير تحضيرات الفريق في المعسكر ومشاهدة عدد من المباريات الودية التي سيخوضها الفريق.

من جانب آخر افتتح أمس الخميس باب الترشيح لرئاسة نادي الاتحاد الذي كان في أول المتقدمين الرئيس المنتخب من مجموعة المستقبل لؤي قزاز بالإضافة إلى المرشح الدائم في سباق الرئاسة الاتحادية مدحت قاروب، فيما من المتوقع أن تدخل أسماء جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة، وسيتم إغلاق باب الترشيحات يوم الخميس الموافق للتاسع والعشرين من شهر شعبان الحالي، بينما سيكون موعد الجمعية العمومية لاختيار رئيس للنادي في الرابع من شهر رمضان المقبل.

هذا و يبذل رئيس المجلس الشرفي محمد الفايز جهوداً كبيرة هذه الأيام من أجل تقديم موعد الجمعية العمومية لكي يتسنى للرئيس المقبل ترتيب أوضاع النادي قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي المقبل الذي سينطلق في الرابع عشر من شهر رمضان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة