ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 06/07/2012 Issue 14526 14526 الجمعة 16 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ميدان الملك خالد بالطائف يشهد صدام سباقات المنتجين للمهور الناشئة
(مستنيرة) مها رماح (تسواهم) (رفيق الشدايد.. أبو يعقوب.. ومحبوب نايف) أبطال سباق (بدر الفروسية)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف - عايض البقمي:

وسط حضور جماهيري امتلأت به مدرجات ميدان الملك خالد للفروسية بالطايف اختتمت عصراً في الأولى سباقات المنتجين في نسختها الـ 12 على جوائز صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالعزيز (متعه الله بالصحة والعافية والبالغة 450 ألف ريال ومقسمة على الأشواط الـ 6 وبواقع 75 ألف ريال لكل شوط، وقد جاءت نتائج الأشواط على النحو التالي:

الشوط الأول

حققت المركز الأول المهرة (مستنيرة) لإسطبل شواهد وقطعت مسافة هذا الشوط البالغة 1000 م في (16 را) دقيقة وحلت في مركز الوصافة المهرة أميرة الأفراس لناصر الربيعة بينما حلت الدلعا ثالثاً وهي تعود لـ سلطان اليحي، وجاء فوز بنت كابا لاقناً كونها مشاركتها الأولى.

الشوط الثاني

المهرة (مهار ماح) لأبناء فلاح محمد أبو ثنين تضرب بقوة وهي تقدم عرضاً رائعاً تمثل في دخولها القوي والواثق وتحت فارسها المحترف راموس لتسجل أفضل أوقاتي مواجهات الأفراس وثاني أفضل زمن للمواجهات الـ 6 (حصن وأفراس) وحلت وصيفة بنت ريس ليدر المهرة الواعدة شبلة السبية لـ مهدي العامري بينما احتلت المركز الثالث ابنة مدلل (ترايستار) لـ فهد الازمع.

الشوط الثالث

المهرة تسواهم وبالرمية الفاصلة لننهي النزاع المحتدم في نهاية هذا الشوط وعلى حساب المتصدرة مشهابة والرهاوية وهي وكانت المهرة تسواهم قد انتقلت مليككتها قبل السباق من مالكها مرزوق السبيعي لإسطبل الخليبعي بصفقة بلغت 200 ألف ريال.

الشوط الرابع

مادق المهر الرائع (رفيق الشدايد) لأبناء على بدن السبعيي على الترشيحات ونجومية مسجلاً ثالث انتصار على التوالي.. وفي شوط شهد بروزاً لافتا للمهر قاضي لزوم لـ فيصل بن شرف بدخوله المثير في الأمتار الأخيرة فيما حل ثالثاً (فالك الناموس) لـ خالد الفوزان.

الشوط الخامس

بإمكانيات عالية نجح المهر (أبو يعقوب) لأبناء محمد عايش الطيار في حسم نتيجة هذا الشوط مسجلاً أفضل الأزمنة في هذه الجولة بلغ (1.15.60) دقيقة فيما حل المرشح الفافوري (كمول) في مركز الوصافة، وجاء نجم الرياض لأبناء فهد الفوزاني ثالثاً.

الشوط السادس

حسمه المهر (محبوب نايف) لأبناء صنيتان الفرم بعد مستويات لافته قدمها في الجولات الماضية وسجل أبن الفحل العالمي (موفيشر) زمناً بلغ (1.16.20)، وحل في الوصافة المهر (مفراص) لـ مهدي العامري وثالثاً عشماوي لأبناء محمد الطيار.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة