ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Monday 27/08/2012 Issue 14578  14578 الأثنين 09 شوال 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الإدارات الحكومية بمنطقة القصيم تواصل معايداتها لمنسوبيها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

واصلت عدد من الإدارات الحكومية بمنطقة القصيم حفلات المعايدة لمنسوبيها مع بداية الدوام الرسمي ، حيث أقام فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة القصيم حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك ، يوم السبت الماضي ، بحضور رئيس الفرع الشيخ مساعد السيف و ، حيث تبادل الجميع التهاني بهذه المناسبة السعيدة أعادها الله على الجميع بالخير والبركة.

كما أقام فرع هيئة الرقابة والتحقيق في مقره الرئيسي بمدينة بريدة حفل معايدة أمس الأول بحضور مدير عام الفرع الشيخ علي الشويهي ، تبادل الجميع خلاله التهاني والتبريكات بالعيد السعيد .

من جهة أخرى وبحضور رئيس مجلس إدارة نادي القصيم الأدبي الدكتور حمد السويلم ، أقام النادي مساء السبت الماضي حفل المعايدة السنوي ، الذي جرت العادة السنوية على تنظيمه , حيث التقى الدكتور السويلم بأعضاء الجمعية العمومية وأعضاء مجلس الإدارة والموظفين وهنأهم بالعيد المبارك ، وقد تبادل الحضور أطراف الحديث عن بعض الموضعات المتعلقة بالنادي مثل المبنى الجديد الذي بدأ العمل فيه مؤخرا، وكذلك استعدادات النادي للملتقى السنوي السابع القادم الذي ينظمه النادي في 9 /11 /1433هـ. وأقامت بلدية البطين حفل معايدة بمقر البلدية بحضور مدراء الأقسام وعدد من الموظفين وتبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة .

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة