ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Wednesday 29/08/2012 Issue 14580  14580 الاربعاء 11 شوال 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ندوة العمل التطوعي تستقبل 200 مشاركة علمية وتجيز 37 منها

رجوع

 

مكة المكرمة - عبيدالله الحازمي:

أجازت ندوة العمل التطوعي وآفاق المستقبل 37 مشاركة علمية سيتم عرضها خلال الندوة التي تحتضنها مكة المكرمة خلال يومي الثامن والعشرين والتاسع والعشرين من شوال (15-16 سبتمبر / أيلول 2012م) بقاعة الملك عبدالعزيز التاريخية بالمدينة الجامعية بالعابدية بمكة المكرمة برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.

حيث تسعى هذه الندوة التي تنظمها كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة أم القرى إلى تحقيق جملة من الأهداف المهمة التي عبر التعاون على البر والتقوى والمساهمة في رفع الوعي بأهمية العمل التطوعي لاسيما في بلد الله الحرام مكة المكرمة التي هي مهوى أفئدة المسلمين حيث تستقبل في كل عام الملايين من ضيوف الرحمن الأمر الذي سيكون له أثره العملي في المشاركة الإيجابية الفاعلة في خدمة ضيوف الرحمن.

وأوضح الدكتور ياسر بن سليمان شوشو عميد كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر رئيس اللجنة المنظمة للندوة بأن اللجنة العلمية قد استقبلت ما يزيد على مائتي ملخصٍ وورقة عمل تم إجازة سبعة وثلاثين منها سيتم عرضها في جلسات الندوة.

وبين د. ياسر شوشو بأن المشاركات المجازة تتضمن تجارب واقعية تطبيقية في مجال العمل التطوعي ومشاريع وأفكار مقترحة في العمل التطوعي تهدف إلى تطوير الممارسة التطوعية لاسيما فيما يتعلق بالحج والعمرة منها في المجال الأمني والاقتصادي والاجتماعي وغير ذلك.

وأضاف رئيس اللجنة المنظمة بأن الندوة ستحظى بمشاركة نخبة من الأكاديميين والخبراء والمسؤولين والعاملين في مجال العمل التطوعي الذين سيتعرضون العديد من المحاور يتم النقاش حولها.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة