ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Wednesday 29/08/2012 Issue 14580  14580 الاربعاء 11 شوال 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يقود مجلساً للشباب ويحضر الزواج الجماعي.. أمير منطقة الجوف:
نتطلع أن يكون افتتاح المستشفى التخصصي والبرج الطبي منتصف العام القادم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - فيصل الحواس ومحمد الحموان:

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز, أمير منطقة الجوف ظهر أمس الثلاثاء مستشفى الملك عبد العزيز التخصصي بمدينة سكاكا. وفور وصول سموه استمع من مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور عبد الله المعلم, والمختصين لشرح عن مراحل الإنجاز الذي وصل إليها إنشاء المستشفى بسعة 500 سرير. حيث تجول سموه في طوابق وأجنحة المستشفى الذي شارف على الانتهاء وسيضم كافة التخصصات الصحية بما في ذلك التخصصات الدقيقة والنادرة, ويقع على مساحة كلية تقدر (106.037)م2 وتم إنشاؤه بتكلفة تقدر بنحو (140) مليون ريال, وتمت الموافقة الملكية على زيادة تكلفته واعتماد 80 مليون ريال ليصبح إجمالي التكاليف المعتمدة للإنشاء 220 مليون ريال. بعد ذلك توجه سموه للبرج الطبي الذي يقع في مستشفى الأمير عبد الرحمن السديري المركزي بسكاكا بسعة 300 سرير. واستمع من مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الجوف لشرح عن البرج الطبي ومراحل الإنجاز التي تمت ومن المتوقع الانتهاء من المشروعين وافتتاحهما في منتصف العام الهجري القادم. وأكد سمو الأمير فهد بن بدر, على ضرورة إنجاز المشروعين في أسرع وقت ممكن ليتم افتتاحه في منتصف العام الهجري القادم 1434هـ, رافضاً سموه أي تأخير عن هذا الموعد, مؤكداً في الوقت ذاته للتركيز على الكوادر البشرية المؤهلة تأهيلاً عالياً ومدربة على الأجهزة الطبية المتطورة.

من جهة أخرى أعلن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز, أمير منطقة الجوف عن إنشاء «مجلس شباب منطقة الجوف» برئاسة سموه ليتولى شباب المنطقة جميع ما يتعلق بالأنشطة والبرامج التي تقام على مدار العام. وقد تم تكليف معالي مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل البشري، أميناً عاماً للمجلس، الذي أوضح أن فكرة إنشاء المجلس جاءت إيماناً من سمو الأمير فهد بن بدر, بضرورة أن يلعب الشباب دوراً أكبر في التنمية وطرح همومهم وأفكارهم وإعداد وتنظيم وتنفيذ جميع مناسبات المنطقة، وإتاحة الفرصة لهم لخدمة وطنهم وخدمة الشباب أنفسهم، وإنشاء مواقع خاصة لممارسات الهوايات والرياضات. وأضاف الدكتور البشري أن ذلك جاء خلال الاجتماع الذي عقده سموه مع عدد من الجهات المعنية بشريحة الشباب ذات الأنشطة المتنوعة والمتعددة.

على صعيد آخر أعلنت جمعية تيسير الزواج والرعاية الأسرية بمنطقة الجوف, عن موعد إقامة الزواج الجماعي بمنطقة الجوف يوم 9-11-1433هـ برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز, أمير منطقة الجوف.

صرح بذلك رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور نواف الراشد، وأضاف بأن الاحتفال سيكون بمركز الأمير عبدالإله الحضاري بسكاكا، وسوف يقدم للشباب مساعدات نقدية بمبلغ مليون ريال برعاية حصرية من أوقاف صالح الراجحي رحمه الله.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة