ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 04/09/2012 Issue 14586  14586 الثلاثاء 17 شوال 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ضمن إطار مسئوليته الاجتماعية
«البلاد» يرعى مهرجان بريدة الدولي للتمور للعام 2012

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رعى بنك البلاد «مهرجان بريدة الدولي للتمور 1433هـ» المقام بمدينة بريدة، من خلال ما يؤمن به البنك تجاه مسؤوليته الاجتماعية, ويسعى «البلاد» جاهداً لخدمة المجتمع من خلال عدة برامج وأنشطة وفق الخطط والدراسات التي يضعها مسؤولون في البنك ويعتبر البنك من البنوك السعودية الرائدة المثالية في هذا المجال.

وقال الأستاذ خالد بن سليمان الجاسر الرئيس التنفيذي للبنك، خلال افتتاح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مركز النخلة أكبر سوق للتمور في المملكة: «أنا سعيد هذه الليلة بأن أرى صرحا اقتصاديا كبيرا مثل هذا المهرجان الاقتصادي والزراعي والتنموي في محافظة من محافظات القصيم الطيبة التي تتميز دائماً بالبحث عن كل جديد والإبداع والتفوق في مهرجاناتها, بلا شك أبدي سعادتي وتقديري لسعادة المحافظ ورئيس الجمعية التعاونية الزراعية وجميع اللجان المنظمة لهذا المهرجان, وكل عام نرى التطور والإنتاجية نوعياً وكمياً وهذا يجعلنا نفتخر ونعتز بأن أصبحت منتجات المنطقة لها سوقها داخل المملكة وخارجه».

وأضاف الجاسر: «أهنئ الإخوان على هذا المهرجان الكبير وهذه الإنتاجية العالية من النوعية المتميزة والكمية الكبيرة التي تصل خارج الوطن لأشقائنا في دول الخليج العربي حيث أصبح لنا شركاء هناك يأتون للتسوق من منتجات هذه المحافظة, وهذه المنطقة إحدى جواهر العقد الفريد في وطننا الغالي وتعتبر رافد من روافد زراعة التمور الأساسية في المملكة».

وتمنى الجاسر أن تكون هذه المهرجانات لبنة أساسية في دعم الاقتصاد الزراعي والأمن الغذائي بالمملكة, لأن خيرات المملكة ليست مقتصرة على المملكة فقط بل تعم كل أرجاء المعمورة وكل بلد إسلامي تكون له حاجة, تبادر المملكة بقيادة سمو سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي نائبه ولي عهده الأمين لإيصال المساعدات لهم كما رأينا قبل أيام ولله الحمد عند الوقوف مع أشقائنا في سوريا.

وكرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير القصيم، بنك البلاد، خلال رعايته مهرجان بريدة للتمور المقام جنوب مدينة بريدة بمركز النخلة لعام 2012م. وذلك بتسليمه درعا تذكاريا للرئيس التنفيذي الأستاذ خالد بن سليمان الجاسر بمناسبة مشاركته كراع للمهرجان.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة