ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 04/09/2012 Issue 14586  14586 الثلاثاء 17 شوال 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

دعماً لشباب الأعمال
«الإنماء» يرعى برنامج «الطريق إلى السوق» على قناة المجد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قدّم مصرف الإنماء دعمه ورعايته لبرنامج (الطريق إلى السوق)، الذي يُعرض على شاشة المجد الفضائية أسبوعياً؛ لنشر ثقافة ومهارات ومتطلبات العمل الحر بين الشباب والفتيات ومساعدتهم على تأسيس مشاريعهم الصغيرة والمتوسطة، بإشراف ومتابعة معهد ريادة الأعمال الوطني.

ويأتي هذا الدعم في إطار مساندة المصرف لشباب الأعمال لممارسة العمل الحر، من خلال التدريب والتأهيل والتمويل، وامتداداً لبرامج مصرف الإنماء الموجَّهة لخدمة المجتمع، بوصفه أحد مؤسسي معهد ريادة الأعمال الوطني «ريادة»، الذي يقدِّم التدريب والتمويل والاستشارة لشباب وفتيات الأعمال الرياديين المتطلعين للعمل الحر.

وأوضح الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز الفارس أن المصرف حرص منذ البداية على دعم برامج وأنشطة المسؤولية الاجتماعية النوعية كلما سنحت الفرصة لذلك.

وبيّن الفارس أن رعاية مصرف الإنماء لبرنامج (الطريق إلى السوق) من باب أنه إحدى وسائل التثقيف والتطوير للرياديين من شباب وفتيات الأعمال للبدء في مشاريعهم الصغيرة والمتوسطة ونشر ثقافة العمل الحر، وما يقدمه معهد ريادة الأعمال الوطني يُعَدّ دعماً للتنمية الاقتصادية في هذا الوطن المعطاء؛ لما سيحققه هؤلاء الشباب والفتيات من نتائج مثمرة بإذن الله. موضحاً أن هذه الرعاية جاءت بناء على النتائج المحققة من رعاية المصرف لهذا البرنامج العام الماضي.

وختم الأستاذ الفارس حديثه بأن مصرف الإنماء لن يألو جهداً في دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة وبرامج ومشاريع المسؤولية الاجتماعية وتشجيع التنمية المستدامة لمختلف فئات المجتمع والإسهام بها ودعمها لمختلف المحافل التعليمية والمعارض التثقيفية خدمة لشركاء مصرف الإنماء واقتصادنا الوطني.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة