ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 04/09/2012 Issue 14586  14586 الثلاثاء 17 شوال 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

معرض الوسائل الدعائية والإعلانية يستقطب شركات عالمية متميزة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكملت اللجنة المنظمة لفعاليات الدورة الرابعة لمعرض الوسائل الدعائية والإعلانية2012 استعداداتها لانطلاق المعرض في سبتمبر المقبل بمركز معارض الرياض حيث يستقطب هذا الحدث مشاركات دولية ومحلية يجتمعون معاً لتقديم أحدث الحلول و آخر ما توصلت إليه صناعة الإعلان كما تشارك في هذا الحدث لأول مرة مجلة فوربس العالمية بالإضافة إلى مشاركة شركة hp العالمية وشركة كروبس التي ستدشن موقعها الإلكتروني الجديد في المعرض.

ويستقطب المعرض مشاركات دولية من الصين والهند والإمارات والكويت والبحرين والأردن ولبنان وعمان ومصر حيث تتنوع مجالات الشركات الدولية المشاركة ما بين التسويق الإلكتروني والإعلانات الإلكترونية وآلات الطباعة والهدايا الدعائية والتصميم الجرافيكي وتصميم المواقع الإلكترونية إضافة إلى مشاركات أخرى في مجال تصميم تطبيقات الموبايل والتصميم الداخلي وتنظيم المعارض وغيرها من التخصصات المتعلقة بصناعة الإعلان.

وقال مدير المشاريع الخاصة لشركة سلكت جروب الهندية السيد شلش ديساي إن مشاركة شركة سلكت جروب التي تأسست منذ عام 1989 في المعرض تعتبر الثانية التي نحرص من خلالها الحصول على أوسع قاعدة من العملاء في السعودية ولكي نتمكن من معرفة بيئة العمل والسوق في المملكة بشكل أكبر.

وأوضح ديساي أن الشركة إنشأت مؤخراً مكتباً جديداً لها في السعودية جاء ذلك بفضل مشاركتنا في معرض الوسائل الدعائية والإعلانية الثالث بالرياض حيث كان لدينا فرصة جيدة للتوسع في عملنا عبر مشاركتنا ولقد لاقينا ترحيباً كبيراً من رجال الأعمال السعوديين عند طرح فكرة مجموعتنا للتوسع في المملكة.

وأشار المدير العام لشركة ميمكو الأستاذ محمد البكري إلى أهمية دور وسائل الإعلام والإعلان في قطاع الأعمال، وقال: إن أهمية المشاركة في مثل هذه المعارض والفعاليات تعود إلى أنها تلعب دوراً أساسياً في مساعدتنا على توسيع وتطوير أعمالنا من خلال إتاحة الفرصة لنا للقاء عملاء جدد وعلى نطاق أوسع.

وقال البكري إن مشاركتنا في معرض الوسائل الدعائية والإعلانية الرابع جاءت ضمن خطة الشركة التسويقية التي تُعتبر جزءاً أساسياً من عملنا كشركة إعلان وتنظيم معارض ولدينا توقعات كبيرة من مشاركتنا في معرض الوسائل الدعائية والإعلانية هذا العام.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة