ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 04/09/2012 Issue 14586  14586 الثلاثاء 17 شوال 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بلدي الأحساء يناقش عوائق وتحديات العمل المشترك مع إدارة المياه

رجوع

 

الإحساء - عايض العرجاني:

استعرض مدير إدارة المياه بالإحساء المهندس يوسف الدوله ، أهم المشاريع للخمس سنوات القادمة والمشاريع التي تعمل إدارة المياه بالإحساء على تنفيذها في الفترة الحالية ، ومنها متابعة مشاريع الصرف الصحي في مدن وقرى المحافظة .

وكشف الدوله خلال لقاء مع وفد من أعضاء المجلس البلدي وبعض مدراء الإدارات بأمانة الإحساء والذي زار مديرية المياه بالمحافظة ، لمناقشة بعض المشاريع استكمال باقي الإجراءات مع وزارة المالية بخصوص موقع محطة الصرف الصحي بالمنطقة الجديدة بقرية الجرن.

وأكد الدوله قرب الانتهاء من تمديد شبكة المياه بقرى الإحساء خلال الفترة القادمة متوقعاً أن يتم تمديد المياه للمنطقة الصناعية ضمن المشاريع الجديدة للعام القادم.

و ناقش الوفد الزائر مع مدير إدارة المياه العوائق والتحديات التي تواجه العمل المشترك . وتم الاتفاق على العديد من التوصيات ومنها : الاتصال المباشر بين الأقسام الفنية بالأمانة وفرع المياه بالإحساء , ضرورة وضع خطة للقاء دوري بين المعنيين بالأمانة وفرع المديرية بخصوص آلية العمل المشترك, تحديث وتجديد آلية عمل المقاولين بالأمانة, حل مشكلات الفجوات بين الأمانة وفرع المديرية فيما يرتبط بعمل المقاولين, ضمان السلامة الأمنية في حفر الشوارع والاتفاق على آلية الموصفات المشتركة, فتح المجال لتوسيع التعاقد مع مستشارين جدد بما يضمن سرعة الإنجاز, تطبيق برنامج BMMS يكون متكاملا خلال الثلاث سنوات القادمة من داخل الأمانة, ترخيص أعمال الطوارئ برسالة نصية من قبل إدارة تقنية المعلومات, السعي إلى حل مشاكل مقاولين فرع المياه في الموقع مباشرة, رسالة الطوارئ ترسل من قبل الأمانة لمديرية المياه , أعلام الأمانة من قبل المصلحة للرخص المنتهية بسبب خارجي كالانهيارات الأرضية وخلافه .

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة