ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 04/09/2012 Issue 14586  14586 الثلاثاء 17 شوال 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

قلد ضابطين رتبتيهما الجديدتين
أمير منطقة تبوك يلتقي مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان بمكتبه بالإمارة أمس نائب رئيس مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان صبيح المصري ومدير الجامعة أحمد ناصري ووكلاء الجامعة.

وبحث سمو أمير المنطقة خلال اللقاء سير عمل الجامعة وبرنامج الماجستير التنفيذي والبرامج والندوات العلمية التي تقوم بها الجامعة وسبل التعاون مع الجامعات الدولية المرموقة.

وأكد مدير الجامعة أن طلاب وطالبات الجامعة فخورون لما يتلقونه من رعاية واهتمام من سموه، كما قدم الدكتور ناصري نيابة عن طلاب وطالبات الجامعة جزيل الشكر لسمو أمير منطقة تبوك على دعمه المستمر للجامعة لتصبح رائدة في التعليم العالي في المملكة, من جهة أخرى قلد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في مكتب سموه بالإمارة ضابطين رتبتيهما الجديدتين، حيث قلد سموه الرائد ناصر مرزوق الدوسري رتبة مقدم والنقيب ماجد سعيد العمري رتبة رائد بعد صدور الأمر السامي الكريم, وتمنى لهما سموه دوام التوفيق.

وقد عبر المقدم ناصر الدوسري والرائد ماجد العمري عن شكرهما للقيادة الرشيدة أيدها الله ولصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك هذه الثقة، سائلين الله أن يعينهما على خدمة الدين ثم الملك والوطن.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة