ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 04/09/2012 Issue 14586  14586 الثلاثاء 17 شوال 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرباعي انضم للأخضر .. المصابون واصلوا التأهيل .. وغداً تعود التدريبات
سعد الحارثي: الانتصار في الديربي مهم.. تركيزنا على القادم .. وسأعود قريباً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

شدد مهاجم الفريق الكروي الاول بنادي الهلال سعد الحارثي ان فوز الفريق على النصر السبت الماضي ضمن منافسات دوري زين للمحترفين لحساب الجولة الخامسة كان انتصاراً مهماً بعد التعثر في بعض الجولات .. وأضاف خلال حديثه لـ(الجزيرة) : التركيز الآن على المرحلة المقبلة التي نأمل ان نوفق فيها ولاسيما انها ستشهد خوضنا لمباراتي دور الثمانية الآسيوي امام فريق اولسان الكوري ونحن كلاعبين عازمون على بذل اقصى الجهود من أجل الظهور بشكل يرضي كل الهلاليين.

وحول آخر مستجدات اصابته .. قال الحارثي : « ولله الحمد كانت هناك استجابة للعلاج في الفترة الماضية وحقيقة اشكر طبيب الفريق واخصائي العلاج اللذين بذلا جهدا كبيرا وكذلك الجهاز الاداري الذي تابع كل التفاصيل وسعى لتوفير افضل الاجواء، وفي الفترة الراهنة اصبحنا نتلقى البرنامج التاهيلي على فترتين صباحية ومسائية حيث اعكف حاليا على اداء برنامج بصالة الحديد على ان تتبعها التدريبات اللياقية ومن ثم يحدد الجهازان الطبي والفني مدى جاهزيتي « .

وعن موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية والدخول مجددا في حسابات المدرب للمباريات المقبلة .. أوضح سعد : « متى ما انهيت البرنامج اللياقي وتجاوزت الاختبارات سيسمح لي الجهاز الطبي بالدخول للتدريبات وبإذن الله اكون جاهزا للدخول في معسكر الفريق الذي سيقام في كوريا قبيل مواجهة اولسان منتصف سبتمبر الجاري «.

يذكر ان الحارثي تعرض للإصابة خلال تدريبات الفريق الهلالي بشهر رمضان بعد ان شارك في اجزاء من مباراتي الفريق الاولى بالدوري امام هجر والفتح وغاب عن مواجهات (نجران - الاتفاق - النصر).

من جانب آخر اكمل جميع المصابين اداء برامجهم العلاجية في الوقت الذي انضم فيه امس الرباعي (خالد شراحيلي - سلطان البيشي - ياسر الشهراني - عبدالعزيز الدوسري ) الى معسكر المنتخب الوطني الاول في حين يتمتع بقية اللاعبين بالاجازة التي منحهم اياها المدير الفني انتوان كومبواريه تزامنا مع بداية فترة التوقف على ان تعود التدريبات مساء يوم غد بمقر النادي.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة