ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 04/09/2012 Issue 14586  14586 الثلاثاء 17 شوال 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كشف قصة خلافه مع ريكارد.. وأكد اعتذار ياسر .. المعجل:
مواجهتنا لإسبانيا والأرجنتين ليست من أجل التصنيف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المرشدي:

أوضح مدير منتخبنا الوطني خالد المعجل أن الهدف من لعب مباراتي إسبانيا والأرجنتين هو الفائدة الفنية, دون النظر لنقاط التصنيف , مؤكداً أنهم لو رغبوا بزيادة نقاط المنتخب في التصنيف لما لعبوا مع المنتخب الإسباني, موضحاً أن المنتخب السعودي لم يشارك في العديد من أيام الفيفا وبسببه تراجع في التصنيف .

وأضاف : المنتخب الإسباني منتخب كبير ومصنف أول عالمياً ونهدف من لعبنا ضده إلى الفائدة الفنية القصوى, والاستعداد لكأس الخليج وتصفيات آسيا, وسنصل لتوليفة من الوجوه الشابة وعناصر الخبرة في المواجهات القوية أمام منتخبات كإسبانيا والأرجنتين وأتمنى من الجماهير عدم التأثر بنتيجة مباراة إسبانيا سواء كانت سلبيةً أم إيجابية . وعن تصريحات مدرب الأهلي جاروليم خصوصاً بعد ضم عدد من لاعبيه ثم استبعاد جزء منهم قال: أنا أتفق مع اعتراض المدرب جاروليم ولكن هذه أمور فنية تعود لمدرب المنتخب ووجهة نظره ولا علاقة لنا كإداريين بها .

وعن اعتذار قائد المنتخب والهلال ياسر القحطاني عن الانضمام للمنتخب قال: ريكارد نفسه طلب من الجهاز الإداري مخاطبته للعودة والانضمام للمنتخب وذلك بعد أن أبلغناه باعتذار القحطاني, وللأمانة ياسر حُمّل الكثير من نتائج المنتخب بينما هو قد ظُلم فيها وذلك بتأخر انضمامه للمنتخب إبان احترافه في العين الإماراتي، وعندما نقلت للمدرب اعتذار القحطاني وطلب المدرب منّا مخاطبته للعودة خصوصاً أنه مهاجم كبير ولايمكن لأي مدرب أن يتجاهل لاعب مثله, وعندما عاد ياسر للهلال خاطبته بشكل خاص ونقلت له طلب ورأي المدرب به, وأوضح ياسر أنه يرى بأنه لن يقدم شيئاً للمنتخب في هذه الفترة خصوصاً, وبذلك فضل المدرب عدم الضغط على ياسر أكثر وإراحته لهذه الفترة .

ونفى المعجل وجود أي خلافات بينه وبين ريكارد, موضحاً أن اختلاف الآراء ووجهات النظر لا يعد خلافاً أبداً, ومؤكداً في الوقت ذاته أن هذا كله يعود لمصلحة المنتخب أخيراً.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة