ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 04/09/2012 Issue 14586  14586 الثلاثاء 17 شوال 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

السويح: «رغم الظروف.. الرائد كسب درويش والتعاون»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة -صالح الشعيبي

أكد مدرب فريق الرائد التونسي عمار السويح أن فريقه حقق الأهم في مواجهة الديربي بالفوز على التعاون والحصول على النقاط الثلاث .. لافتًا إلى أن الرائد خرج من المباراة بجوانب إيجابية ، فبخلاف الانتصار على المنافس فالفريق كسب فيصل درويش كمشروع لاعب واعد حيث قدم مباراة كبيرة وتألق فيها متجاوزًا ضغوطات الديربي رغم أنها المشاركة الأولى له مع الفريق فضلاً عن صغر عمره .

وأرجع السويح عدم ظهور فريقه في الشوط الأول إلى وجود بعض الأخطاء على مستوى التمرير وامتلاك الكرة ، والتي استغلها التعاون في الاندفاع ، معترفًا في ذات الوقت بعدم وجود المبرر لحدوثها .. ونفى أن يكون قد بالغ في الجانب الدفاعي على حساب الوسط من خلال الطريقة التي انتهجها في بداية المباراة ، مجددًا تأكيده بأن الفريق لم ينجح في امتلاك الكرة وهو ما حجب صورة الفريق في الشوط الأول بغض النظر عن أسلوب اللعب ، وامتدح جاهزية فريقه للمباراة رغم الظروف التي مر بها كونه لعب الجولة الماضية خارج أرضه بخلاف منافسه التعاون والذي استفاد أيضًا من زيادة يوم راحة إلى جانب استقراره ببريدة ، منوهًا بأن الرائد واصل نسقه طيلة المباراة في الوقت الذي انخفض الأداء التعاوني بأواخر المباراة .

وعزا السويح إغلاقه للتدريبات في اليومين الأخيرين رغبة في تركيز اللاعبين والاستعداد بعيدًا عن الضغوطات الجماهيرية .. وأشار بأن الفوز سيخدم الفريق في فترة التوقف للعمل بشكل أفضل ، مشددًا على أن الانتصار لن يغفل وجود الأخطاء وهو ما سيعملون على تداركه في المستقبل .

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة