ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 17/11/2012 Issue 14660 14660 السبت 03 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تطلق لمشتركيها خدمة الفاتورة الإلكترونية المبتكرة

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

أطلقت شركة اتحاد اتِّصالات «موبايلي» الشركة الرائدة في مجال الاتِّصالات في المنطقة، خدمة «الفاتورة الإلكترونية I- Statement» المبتكرة التي تمكّن من خلالها ملايين العملاء من الحصول على فاتورتهم الشهرية عبر البريد الإلكتروني، مع إمكانية النفاذ إلى الموقع الإلكتروني ثنائي اللغة المخصص لهذه الخدمة، الذي يوفر عددًا كبيرًا من المزايا التي تفيد في الاطِّلاع على الفاتورة وفهمها وتحليلها. وتعتمد الخدمة الجديدة التي تقدمها موبايلي لمشتركيها على تقنيَّة «لايف سايكل» (LiveCycle ™) من شركة أدوبي العالميَّة، وتمكن هذه الخدمة المؤسسات من الارتقاء بمستوى رضا العملاء من خلال تحسين التفاعل معهم وزيادة مستوى كفاءة العمليات في الشركة وتقليل النفقات الناجمة عن خدمات إدارة العملاء، وتجعل التواصل مع المشتركين أقرب من ذي قبل وأكثر فعالية.

وقال المهندس مدحت عامر الرئيس التنفيذي للمعلومات في شركة موبايلي «باعتبارها رائدة في مجال الاتِّصالات، فإنَّ «موبايلي» تركز على الابتكار في كلِّ عملياتها وحلولها. ونحن نتطلَّع باستمرار إلى التوفيق ما بين تلبية احتياجات عملائنا واستخدام أحدث التقنيات، وبذلك فإنَّهم يلمسون فائدة فعلية في تطوّر خدماتنا. نحن سعداء بتعاوننا مع شركة أدوبي، الرائدة عالميًّا في التسويق الرقمي والحلول الرقمية في مجال الإعلام، ونعمل معها لنقدم لعملائنا تجربة خدمة عملاء غير مسبوقة على مستوى المنطقة، وذلك من خلال زيادة مزايا خدماتنا».

وأضاف المهندس عامر أنَّه وبفضل خدمة «الفاتورة الرقمية» (I- Statement)، فإنَّ موبايلي تُعدُّ أول مشغّل لخدمات الهاتف المتحرك التي تعلّق طباعة فواتير عملائها لقطاع الأفراد، لتكون بذلك أول شركة اتِّصالات تتبع خطى حماية البيئة في المنطقة.

وتحت مظلة «لايف سايكل» من أدوبي فإنَّ خدمة «الفاتورة الرقمية» (I- Statement) تقدم مجموعة من المزايا المبتكرة لعملاء موبايلي، مثل تحليل الفاتورة وعرض مقدار الاستخدام ورسم ملخص بياني للاستهلاك، والبحث في سجّل المكالمات، والانتقال ما بين اللغتين العربيَّة والإنجليزية، ودفع الفاتورة عن طريق بطاقة الائتمان، وتسجيل الملاحظات، وتصفية واحتساب فوائد برنامج الولاء «نقاطي» وذلك ضمن الموقع الإلكتروني نفسه. كما توجد خطط طموحة لتقديم وظائف أكثر تفاعلية اعتمادًا على المنصة ذاتها، منها باقات مكالمات مخصصة للعملاء».

ومن جانبه قال عبد الله السقا، مدير عام أدوبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «نحن سعداء بأن نكون شركاء في هذه المبادرة الخلاقة من موبايلي، ونطمح أن تسهم المزايا القوية في طقم «لايف سايكل» في تحسين مستوى التفاعل مع العملاء».

واختتــم السقا قائلاً: «نتطــلَّع إلى مزيد من التعاون في المستقبل مع موبايلي، كـي نتمكن من تقديم تقـنياتنا لدعم عملياتها في كافة أنحاء المملكة. نحرص في أدوبي دائمًا على تقديم حلول مبتكرة تضيف قيمة حقيقة لطبيعة أعمال عملائنا، وتقدم لهم الدعم الذي يمكَّنهم من تحقيق أهدافهم».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة