ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 17/11/2012 Issue 14660 14660 السبت 03 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بالتعاون مع هورايزن
«آي بي جي ميديا براندز» تطلق شركة «بي بيإن» BPN

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت مجموعة «آي بي جي ميديا براندز» Mediabrands IPG أعمال شركة «بي بي إن» BPN لتخطيط الحملات الإعلانية وشراء المساحات الإعلانية، في الشرق الأوسط بالتعاون مع شبكة براند كونكشن «Brand Connection Network» التابعة لمجموعة هورايزن. وتعد «بي بي إن» ثالث شركة تخطيط إعلاني عالمية لمجموعة IPG Mediabrands حيث تم إطلاقها مؤخراً في العديد من الأسواق العالمية.

وتتبنى شركة BPN العالمية نهجاً جديداً في تخطيط الحملات الإعلانية من خلال تحليل بيانات المواقع الاجتماعية لوضع استراتيجيات تمكن من الوصول بفعالية للفئات المستهدفة وتحقق الأهداف المرجوة. وتم تصميم نموذج أعمال الشركة الجديدة لتكون قادرة على الجمع بين مزايا خدمات الشركات الصغرى ومزايا الشركات الكبرى ذات الإمكانيات الضخمة.

وتشكل IPG Mediabrands الذراع الإعلامية لمجموعة «آي بي جي»، وهي تتمتع بمركز قوي في منطقة الشرق الأوسط. ومن خلال إطلاق شركة BPN في المنطقة، تطرح المجموعة مقاربة جديدة لأعمال شركات التخطيط الإعلامي وشراء المساحات الإعلانية ونموذج أعمال يستجيب لمتغيرات الإعلام الاجتماعي والرقمي المتلاحقة.

وبمناسبة إطلاق أعمال شركة BPN في المنطقة، قال رفيق سعادة، رئيس مجموعة هورايزن القابضة: «يشكل تأسيس BPN في الشرق الأوسط خطوة هامة تدعم التكامل مع القدرات الإستراتيجية لمجموعة هورايزن وشركاتها التي تقدم استشارات وحلول تسويق إستراتيجية متكاملة في الشرق الأوسط».

وأضاف قائلاً: «نعتقد أنه الوقت المثالي لتوفير منتج جديد وقوي في منطقة الشرق الأوسط، خاصة أن قطاع الأعمال في المنطقة شهد نمواً ملحوظاً في العام الماضي. وتعتبر شركة BPN الشريك الأمثل لمجموعتنا، ونحن على ثقة بأن قاعدة عملائنا الواسعة في جميع أنحاء المنطقة ستستفيد من هذه الإضافة النوعية إلى قدراتنا بشكل عام».

وقال موريسيو سابوغال، الرئيس التنفيذي العالمي لشركة BPN: «يتزامن إطلاق وكالة BPN مع بروز عوامل مشجعة متعددة في قطاعنا. أولها، أن آخر تطورات الأسواق تشير إلى أن هناك طلباً متزايداً على خدمات شركات التخطيط الإعلاني الدولية. وثانيها، أن قيمة البيانات التي يوفرها النمو الهائل في مجال وسائل الإعلام الاجتماعية تزيد من أهميتها في مجال التخطيط الإعلاني.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة