ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 17/11/2012 Issue 14660 14660 السبت 03 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

على مستوى الوطن العربي
تتويج د. أروى الأعمى بوسام الاستحقاق الذهبي في القيادة الإدارية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي للإمارة تم تتويج الدكتورة أروى بنت يوسف الأعمى مساعد أمين محافظة جدة لشؤون تقنية المعلومات والأستاذ مشارك بعلوم الحاسبات بجامعة الملك عبدالعزيز بوسام الاستحقاق الذهبي في القيادة الإدارية الحكيمة على مستوى الوطن العربي.

جاء ذلك بعد أن اختارتها المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية وأكاديمية تتويج لجوائز التميز في المنطقة العربية كإحدى شخصيات العام 2012م في مجال التميز في الإدارة الحكيمة.

وتسلمت د. أروى وسام الاستحقاق الذهبي في الحفل الذي أقامته المنظمة العربية للتنمية الإدارية في القاعة الملكية ببرج خليفة في دبي، وسلمها نيابة عن سمو الشيخ حمدان معالي وزير التربية والتعليم الإماراتي الأستاذ حميد محمد القطامي، بحضور عدد من الوزراء والقيادات والشخصيات الرسمية المدنية والعسكرية في دولة الإمارات العربية المتحدة والوطن العربي وسفراء الدول العربية لدى أبوظبي والقنصل السعودي بدولة الإمارات الأستاذ عماد مدني.

وأعربت الدكتورة أروى عن أن هذا التتويج هو الأول من نوعه لبنات الوطن وأنها تفتخر أن يتم اختيارها ضمن الكوكبة التي تم تتويجها، وأنه إن دل ذلك على شيء فإنما يدل على الكفاءات والتميز الذي تشهده المملكة العربية السعودية بشكل عام وبنات الوطن بشكل خاص في ظل توفر المجالات والفرص بقيادة حكيمة من قبل خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وذكرت الدكتورة أروى أنه بالرغم من حصولها على عدة جوائز محلية وعالمية في مجالات التقنية والبحث العلمي والتعليم فإن هذه أول جائزة تحصل عليها في مجال القيادة والإدارة الحكيمة، الأمر الذي تعتبره خطوة جديدة في مسيرتها العملية والعلمية.

وعبرت الدكتورة عن أن مثل هذه الجوائز تحفز المزيد من العطاء والتفاني من قبل أبناء وبنات الوطن العربي حيث إنه من أهداف الجائزة بحسب المنظمين إيجاد بيئة تنافسية صحية فعالة بين مختلف القيادات الإدارية والمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني بما يجعلها تركز على بذل مزيد من الجهود في رفع مستوى ما تقدمه من أعمال ومبادرات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة