ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 17/11/2012 Issue 14660 14660 السبت 03 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بعد الانتهاء من بيع المرحلة الأولى
إيوان تطلق المرحلة الثانية من مشروع «الفريدة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بعد النجاح الذي حققته شركة إيوان العالمية للإسكان في تسويق كامل وحدات المرحلة الأولى من مشروع «الفريدة» السكني الذي يقع شمال غرب محافظة جدة، بادرت الشركة بإطلاق المرحلة الثانية من المشروع الذي يقدم وحدات سكنيةً ذات جودة للمواطنين السعوديين من شريحة متوسطي الدخل الذين يسعون إلى التملك في الامتداد العمراني الجديد لشمال جدة.

صرح بذلك المهندس فهد المطوع الرئيس التنفيذي للشركة الذي أوضح بأن المرحلة الثانية للمشروع تضم تطوير 460 وحدة سكنية سيتم البدء في تسويقها على العملاء الراغبين في التملك اعتماداً على التصريح بالبيع المبكر الذي حصلت عليه الشركة من قِبل وزارة التجارة وشرعت في تنفيذه منذ بدء التنفيذ في المرحلة الأولى.

وأضاف المطوع بأنّ الشركة قد أنهت معظم أعمال البنية التحتية للمرحلتين الأولى والثانية التي شملت خطوط الكهرباء والاتصالات (الألياف الضوئية) وكذلك المياه والصرف الصحي، حيث باشرت بتنفيذ إنشاء شبكة المياه والري داخل المشروع.

وبدأت الشركة بناء فلل المرحلة الثانية وذلك بعد الانتهاء من توقيع الاتفاقيات مع عدد من الشركات الرائدة مثل شركة ABB السعودية لبناء محطة فرعية لتوليد الطاقة الكهربائية بتكلفة إجمالية قدرها 63 مليون ريال ، كما أن الشركة قد بدأت بأعمل تطوير البنية التحتية للمرحلة الثالثة والرابعة للمشروع.

ويضيف المهندس المطوع : يعتبر مشروع الفريدة الذي يضم حوالي 1800 وحدة سكنية مختلفة الأحجام والتصاميم وباستثمار يصل الى 1.8 مليار ريال المشروع الأكبر من نوعه في محافظة جدة، وأن المرحلة الثانية تمثل إضافة كبيرة وهامة للسوق العقارية في جدة وتقدم للمواطنين الباحثين عن الهدوء وتلافي ازدحام الطرق العامة فرصة للعيش ضمن بيئة هادئة تتوفر فيها كافة المرافق المتميّزة والخدمات المتطورة.

ويضم المشروع العديد من الخدمات مثل المساجد، والمرافق التعليمية والطبية، ومراكز تسوق ، ومسطحات خضراء ونادٍ صحي رياضي اجتماعي يخدم الرجال والنساء، تمت زيادة مساحته ليستوعب الأعداد الكبيرة التي يتوقع ان تستفيد منه بعد اكتمال المشروع.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة