ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 17/11/2012 Issue 14660 14660 السبت 03 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

شارب تطلق أول تلفزيون AQuos بقياس 80 بوصة في الشرق الأوسط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شارب المتخصصة في عالم شاشات العرض المسطحة ذات الأحجام الكبيرة مجموعة من الشاشات بأحجام مختلفة والتي كان أحدثها شاشة 80 بوصة الثلاثية الأبعاد والمعززة بالمواصفات الذكية.

وستتولى عبد اللطيف جميل للإلكترونيات وأجهزة التكييف -الموزع الحصري لشارب في السعودية - تسويق هذه الشاشة التي تدشن للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وذلك من خلال مراكز بيعها المنتشرة في المملكة.

وتتميز شارب بكونها تتصدر منافسيها وتعتبر الرقم الأول في اليابان في صناعة الشاشات المسطحة، من حيث الجودة والمواصفات العالية ولاستخدامها الميزة الفريدة من نوعها لتصنيع شاشات الجيل العاشر 60 و 70 و80 بوصة في مصنع شارب الحديث في اليابان.

وعن شاشة ال80 بوصة أوضح كبير مدراء التسويق في عبد اللطيف جميل للإلكترونيات وأجهزة التكييف :» تلبي تلفزيونات «إيكوز AQUOS» طلب المستهلكين لشاشات عرض ضخمة بأسعار مقبولة وكفاءة من حيث استهلاك الطاقة، مع طرحنا لتلفزيون «إيكوز AQUOS» بقياس 80 بوصة بتقنية (إل إي دي) قمنا بتلبية متطلبات المستهلك في الحصول على شاشات عرض مسطحة، وأنيقــة مــن حيث التصميم، بالإضافة إلى تقديمها لجودة صورة وجودة صوت مذهلة، ونحن فخورون بتقديم هذا المنتج في السعودية للمرة الأولى» وتابع قائلاً يسعدنا استقبال عملائنا في صالات العرض الموجودة في كل المناطق للتعرف عن قرب على كل التقنيات الجديدة التي يحتويها التلفزيون الجديد..

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة