ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 17/11/2012 Issue 14660 14660 السبت 03 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

غرفة الرياض تنظم الملتقى الإعلامي «الإعلام والإعلان.. صناعة وتوطين»

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

تنظم غرفة الرياض ممثلة في لجنة وكالات الإعلام والإعلان بمقر الغرفة الملتقى الإعلامي خلال الفترة من 24 - 25 محرم 1434 هـ الموافق 8 - 9 ديسمبر 2012 والذي سيُعقد تحت شعار «الإعلام والإعلان.. صناعة وتوطين»، وذلك تحت رعاية وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز خوجة.

وقال الدكتور عبد الرحمن الزامل رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض إن انعقاد هذا الملتقى يأتي في ظل تطورات كبيرة شهدتها الأجهزة الإعلامية المختلفة مما مكَّنها من القيام بدورها في عكس الصورة الواقعية للنهضة التنموية الشاملة التي تعيشها المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، مشيرًا إلى الدور الهام الذي تطلع به الأجهزة الإعلامية في دفع خطط التطور الاقتصادية وتحقيق أهداف الدولة في دعم الاقتصاد الوطني.

كما نوه الزامل برعاية وزير الثقافة والإعلام للملتقي، مشيداً بما حققته وزارة الإعلام من نجاحات كبيرة في التعريف بالتنمية والنهضة الكبيرة التي تعيشها المملكة والجهود التي تقوم بها الدولة للنهوض بالمواطنين وتحقيق تطلعاتهم، مؤكداً أن التطور الاقتصادي الذي تشهده المملكة انعكست آثاره الإيجابية على سوق الإعلان الذي أصبح يستقطب الكثير من المستثمرين ويشهد نمواً في حجمه المالي مما يستوجب المزيد من الاهتمام به، مؤكداً أن الملتقى سيُناقش جملة من الموضوعات والقضايا التي تهم المستثمرين في هذا القطاع.

من جهة أخرى قال سلطان البازعي إن الملتقى سيناقش عدداً من الموضوعات الهامة التي تهم المستثمرين في هذا القطاع من خلال عدد من أوراق العمل التي يقدمها نخبة من المختصين، حيث يتم في اليوم الأول تقديم عدد من أوراق العمل منها ورقة حول العلاقات العامة، وورقة حول صناعة الإعلان، وأخرى بعنوان «الإعلام الجديد»، وأضاف: في اليوم التالي سيستمع المشاركون في الملتقى إلى عدد من أوراق العمل منها ورقة بعنوان «الصحافة ومستقبلها» وورقة حول عمل القنوات الفضائية وورقة حول هيئة الإعلام المرئي والمسموع، وقال: سيكون هنالك لقاء مفتوح مع معالي وزير الثقافة والإعلام.

ودعا البازعي المستثمرين في القطاع والمهتمين إلى المشاركة في فعاليات الملتقى والاستفادة من الأفكار والآراء التي تطرح فيه، وذلك بما يساعد في توحيد الرؤى والأهداف لتطوير قطاع الإعلام والإعلان.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة