ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 17/11/2012 Issue 14660 14660 السبت 03 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مبينا أن المجلس عقد (17) اجتماعا عاديا ناقش فيها ما يقارب (97) موضوعا
رئيس «بلدي رأس تنورة» لـ (الجزيرة): ما قام به المجلس لا يلبي طموحاتنا ولا يرقى إلى تطلعات المواطنين

رجوع

 

رأس تنورة - ناصر بن فهد:

كشف رئيس المجلس البلدي برأس تنورة الأستاذ متعب العتيبي, لـ»الجزيرة» عن أهم الإنجازات التي قام بها المجلس بعد مضي عام على انتخابه, واعتبر أن ذلك لا يلبي طموح أعضاء المجلس, ولا يرقى إلى آمال وتطلعات المواطنين. مبينا بأن المجلس عقد (17) اجتماعا عاديا ناقش فيها ما يقارب (97) موضوعا متفاوتة الأهمية كما عقد عدد (5) اجتماعا طارئا تفاعل فيها مع بعض الأحداث بالمحافظة.

وأضاف: بأنه تم خلال هذه الاجتماعات إصدار عدد من القرارات وشكل المجلس عدداً من اللجان تعمل على متابعة جودة تنفيذ المشاريع والخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار إلى بعض من الإنجازات التي سعى فيها المجلس لخدمة الأهالي بالمحافظة, مؤكدا أنها ليست الطموح ولا الهدف المنشود. كما تشرف المجلس بمقابلة سمو أمير المنطقة, ونقل لسموه آمال وتطلعات الأهالي للعديد من الأمور الهامة للمحافظة وقد لقي تجاوباً كبيراً من سموه.

وأوضح أن المجلس قام بزيارة لمعالي أمين المنطقة لرفع ميزانية البلدية، بالإضافة إلى زيارة مدير عام المياه بالمنطقة الشرقية لبحث موضوع الصرف الصحي وتعثر المشروع ووعد بحلول سريعة وكذلك الاجتماع مع وكيل الوزارة المساعد للشؤون الفنية المشرف العام على الإدارة العامة للطرق والنقل بالمنطقة الشرقية المهندس محمد السويكت, لمناقشة الطريق الرابط بين صفوى ورأس تنورة وتعثر المشروع ولقي المجلس من سعادته كل تفهم وتعاون ببذل الجهد لإنهاء هذا الأمر بأسرع وقت.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة