ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 17/11/2012 Issue 14660 14660 السبت 03 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بحضور سمو مساعد وزير الخارجية وأصحاب السمو الأمراء
عقد لقاء الآباء والمعلمين بمدارس الملك فيصل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

بحضور صاحب السمو الأمير خالد بن سعود بن خالد آل سعود مساعد وزير الخارجية وصاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن خالد نائب مدير عام مؤسسة الملك فيصل الخيرية، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي المستشار بوزارة البترول والثروة المعدنية، وعدد من أصحاب السمو الأمراء وأصحاب المعالي والسعادة نظمت مدارس الملك فيصل بحي السفارات بالرياض لقاء الآباء والمعلمين مساء يوم أمس، وناقشوا مع المعلمين أمور أبنائهم التعليمية منذ بداية العام الدراسي، مؤكدين اهتمامهم وحرصهم على متابعة أحوالهم لتعريفهم بنواحي التفوق والتميز لتعزيزها، والعمل على تلافي السلبيات والقصور أينما وجدت، والتركيز على تحفيز الطالب لمساعدته في تجاوز الصعوبات التي قد تعترض تقدمه في دراسته. وكان على رأس مستقبلي أولياء الأمور الأستاذ سليمان بن ناصر الفريح مدير عام المدارس وأعضاء الهيئة الإدارية التعليمية.

وقد عبر الأستاذ سليمان الفريح مدير عام المدارس عن سعادته بهذا اللقاء والتفاعل الكبير من أولياء الأمور، الأمر الذي ان دل على شيء فإنما يدل على شعورهم بالمسؤولية في مشاركتهم المدرسة في العملية التربوية والحرص على معرفة أوضاع أبنائهم الدراسية وعلاقاتهم مع مدرسيهم وزملائهم الطلاب. وأكد الفريح حرص الإدارة على أهمية هذا اللقاء الذي ينظم مرتين في العام الدراسي، وعلى ما يمثله من رمزية لافتة تسهم في وضع اللبنة الصالحة في حياة الطالب الاجتماعية والتربوية وليس التعليمية فحسب. وأشار إلى أن مدارس الملك فيصل لن تألو جهداً في سبيل تعزيز هذا المفهوم في تكوين شخصية الطالب في كل المراحل، وتمنى أن تكون مشاركة الأهل مشاركة مستمرة وفعالة.

وأعرب الفريح عن شكره لجميع أولياء أمور الطلاب على تفضلهم بحضور اللقاء ومتابعة شؤون أبنائهم مع المهام الجسام التي يقومون بها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة