ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 22/11/2012 Issue 14665 14665 الخميس 08 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

جومانا مراد تواجه روبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بيروت - هناء حاج:

شكّلت عودة الممثلة جومانا مراد الى السينما بعد توقف قليل حالة خاصة مليئة بالكتمان، خصوصاً أنها تباشر تحضيراتها لأكثر من عمل، انجزت جزء منه وتستعد للانطلاقة بجزء آخر، فقد بدأت جومانا مراد تصوير فيلم «الحفلة» يشاركها بطولته أحمد عز ومحمد رجب وروبي واحمد السعدني، ويعتبر هذا الفيلم تحدياً قوياً لها كونه يصنّف من النوع الرومانسي بأسلوب كوميدي جديد عليها، خصوصاً أنه أول تعاون بينها وبين أحمد عز ومحمد رجب. وتعلّق جومانا عليه آمالاً كثيرة في ظل الإنقلاب الحاصل إنتاجياً، وتعتبره مواجهة قوية أمام الشاشة الكبيرة.

وتدور أحداث فيلم «الحفلة» في إطار اجتماعي تتخلله العديد من المواقف الكوميدية، وهو من إنتاج وائل عبد الله ولؤي عبد الله وإخراج احمد علاء.

وعلى صعيد آخر أبدت جومانة موافقتها على القيام بدور البطولة لفيلم يحمل عنوان «أشرف التلت» وهو من إنتاج محمد السبكي، وسيصور في المناطق الشعبية كونه يتمحور حول شخصية رجل يدعى أشرف التلت، وعادة خاصة في الدفاع عن نفسه لأنه يفضل استخدام السكاكين والأسلحة بدل يديه، ولم يحدد حتى الآن دور الرجل الذي سيمثل أمام جومانة لأن المفاوضات لا تزال جارية بين المنتج السبكي وخالد صالح وعمرو سعد للوقوف عند موافقة أحدهما لدور البطولة. أما تلفزيونياً فقد اعطت جومانة موافقتها على مسلسل فضلت كتمان تفاصيله كافة الى أن تعلن عنها خلال مؤتمر صحفي ستنظمه مع الجهات المنتجة خلال الفترة المقبلة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة