ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 22/11/2012 Issue 14665 14665 الخميس 08 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أكثر من 3600 استفادوا من البرنامج
«الأهلي» يدرب 162 شاباً بنجران على إقامة مشاريعهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتفل البنك الأهلي أخيراً بتخريج 162 شاباً من دورة كيف تبدأ مشروعك الصغير التي عقدت مؤخرّاً في بالتعاون الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة نجران. وجاء تكريم المتخرجين لتشجيعهم على بدء أعمالهم التجارية وخوض تجربتهم في العمل الحر.

وقد عبّر عبدالله القحطاني، وكيل إمارة منطقة نجران عن سعادته بمبادرات البنك الأهلي لخدمة المجتمع، مشيراً إلى أنها بادرة صحّية من بنكٍ عريق في مسيرة التنمية والتثقيف والتعليم، كذلك في مسيرة المنهج السليم وإيجاده بشكله الواضح ليكون واقع العطاء متحققاً في كل مجال.

وشكر وكيل إمارة منطقة نجران جميع منسوبي البنك وإدارته العامة كونهم يعملون جميعاً وبتظافر الجهود لتقديم منهج عملي جديد ومستنير من منطلق الخدمة الاجتماعية، مشيراً إلى أن «هذه الخدمة هي خدمة وطنية كبيرة ومنهج حضاري جيد وسلوك حضاري مميّز.

من جهته، صرح محمود التركستاني نائب الرئيس ورئيس دائرة المسؤولية الاجتماعية بالبنك الأهلي قائلاً: «يسعى البنك الأهلي من خلال برنامج الأهلي للمشاريع الصغيرة إلى نشر ثقافة العمل الحر وكسر حاجز خوض تجربة التجارة والمهن الحرة، وقال: «هناك نماذج كثيرة من شباب المملكة خاض التجربة وحقق نجاحاً كبيراً، فقد بلغ عدد المستفيدين من البرنامج بالتعاون مع الغرف التجارية الصناعية بمختلف مناطق المملكة أكثر من 3600 شاب وشابة منذ بداية البرنامج في العام 2005م».

وأضاف التركستاني: «نفخر بهؤلاء الشباب الطموحين وهم بصدد شق طريقهم للاستقلال بمشاريعهم الصغيرة، ونبارك لهم في هذا الإنجاز المهم ونذكرهم بأن الفترة المقبلة هي الأهم والأكبر حيث يقتربون أكثر فأكثر من تحقيق طموحاتهم».

واختتم التركستاني حديثه مثمناً تعاون وجهود الغرفة التجارية الصناعية بنجران في تنظيم هذه الدورات التي تسهم في دعم تنمية الاقتصاد الوطني وتعزز أركانه بالكوادر المؤهلة.

وأكد أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بنجران علي القميش أن الغرفة دأبت على إقامة هذه الدورات التدريبية لتحفيز قطاعات الأعمال الشابة على مواصلة أنشطتهم في مختلف الأعمال.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة