ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 22/11/2012 Issue 14665 14665 الخميس 08 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ماكس» تطرح تشكيلة واسعة من الملابس الشتوية للأطفال

رجوع

 

طرحت ملابس تشكيلة واسعة من الملابس الشتوية للأطفال لهذا الموسم بتشكيلة، تضم أنواعاً من الأزياء الدافئة ذات الأناقة والجمال تناسب أشهر الشتاء الباردة.

وتأتي تشكيلة «ماكس» الرائعة للأولاد الرضع مليئة بالملابس الجذابة للصغار، وهي مستوحاة بشكل كبير من الطبيعة الخلابة. وتتمحور الأفكار التصميمية الرئيسية لأزياء هذا الموسم حول مخلوقات الغابات، والأحراش والإسكيمو. وبدورها، تتمتع مجموعة «ماكس» المذهلة للبنات الرضع بجاذبية فريدة، حيث تتألف من تشكيلات رائعة بتصميمات تتضمن، الدمى الباريسية، والحدائق الشتوية والغابات الساحرة. وتشتمل الأزياء الرئيسية لهذا الموسم على السراويل المضلعة، والتطريزات متعددة الألوان والمنسوجات، التي تناسق مع سترات ومعاطف «ماكس» الرائعة.

وتزخر تشكيلة أزياء «ماكس» للأولاد من 2-8 أعوام بتصميمات رائعة وأفكار مثيرة، حيث تتمحور الفكرة الرئيسية حول التصاميم الرياضية، مثل قمصان «بولو» والسترات المبطنة والسراويل المغسولة، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من المنسوجات متعددة الألوان وسراويل الجينز.

وتتميز تشكيلة هذا الموسم للفتيات من 2-8 أعوام بالتصاميم الكلاسيكية والمنسوجات الصوفية والمضلعة الرائعة بأشكال هندسية جميلة، لتضفي المزيد من الأناقة على الأميرات الصغيرات خلال فصل الشتاء.

وترتكز مجموعة ملابس «ماكس» الشتوية للأولاد من 8-14 عاماً على الحيوية والنشاط، حيث تشتمل الأفكار الرئيسية على رسومات وتصميمات مثيرة، مثل التشكيلة المتنوعة من المنسوجات ذات تطريزات على شكل الألماس والخطوط. وتزخر مجموعة الملابس الشتوية للفتيات من 8-14 عاماً بالكثير من القطع الأنيقة والمرحة لإلهام مصممات الأزياء الصغيرات. وتتمحور الأفكار الرئيسية موسيقى البوب، والرسومات الهندسية ومرح الألوان المبهرة. كما تتوفر أيضاً أحدث الصيحات من البلوزات والسترات المطرزة التي تنسجم بكل سهولة مع الجينز.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة