ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 22/11/2012 Issue 14665 14665 الخميس 08 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الحواسي رعى ختام دورة إعداد قادة التغيير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني:

رعى معالي نائب وزير الصحة للشئون الصحية معالي الدكتور منصور الحواسي الحفل الختامي للدورة الأولى التي أقامتها الوكالة المساعدة للخدمات الطبية المساعدة تحت عنوان: (دورة إعداد قادة التغيير) التي استمرت ثلاثة أيام. حيث بدأ الحفل بالقرآن الكريم، ثم كلمة ترحيبية للوكالة المساعدة ألقاها بالإنابة محمد الغامدي بدأها بالشكر والحمد لله على نجاح العملية الجراحية التي أُجريت لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله ورعاه -.

وأشاد بالجهود الكبيرة المبذولة من قِبل الوزارة في دعم كوادرها القيادية من خلال تبني المشاريع التطويرية والتي من شأنها تطوير الخدمات الطبية والصحية بدعم ورعاية من معالي وزير الصحة ونوابه، فكان دافعاً للتحفيز للكوادر القيادية، كما تحدث عن الدورة وأهدافها، وما احتوته من أفضل النظريات العلمية في القيادة، والتي أثبتت فعاليتها في التطبيق وما تخلل الدورة من ورش عمل وتمارين تطبيقية والصقل المهاري وبناء القدرات القيادية.

تلا ذلك عرض مرئي وخاص عن دورة إعداد قادة التغيير، ثم ألقى الحواسي كلمة أبدى فيها سعادته لتواجده في هذا الحفل وتكريم المشاركين في الدورة الأولى لتطوير القيادات من أجل التغيير، التي نظمت تحت مظلة الوكالة المساعدة للخدمات الطبية المساعدة. مثمناً الدور الكبير للقيادة في بلانا وولاة الأمر في هذا الوطن - يحفظهم الله - لدعم وتطوير المملكة في مختلف الأصعدة والمجالات وعلى رأسها تطوير الإنسان لينعكس ذلك التطوير على مختلف المجالات.

وامتدح الوكالة المساعدة للخدمات الطبية المساعدة التي تبنت مثل هذه الدورة الهامة مشيداً بتسميتها دورة تدريبية، مما يعني أن التدريب أحد المحاور الرئيسية للتطوير، وكذلك أنها دورة لقادة التغيير، مضيفاً بأن الإنسان عندما يؤمن بأنه قادر على التغيير وأنه سيعمل من أجل ذلك فإن العمل سيستمر في التجويد خطوة بخطوة. وفي ختام الحفل قام راعي الحفل د.الحواسي بتكريم المشاركين في الدورة والجهات الراعية والمشاركة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة