ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 18/12/2012 Issue 14691  14691 الثلاثاء 05 صفر 1434 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مسؤولون بالمنطقة الشرقية يعربون عن سعادتهم بخروج المليك سالماً بعد إجراء العملية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - الجزيرة - عبير الزهراني:

عبر المسؤولون في المنطقة الشرقية عن سعادتهم البالغة بمغادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز المستشفى، وهو يتمتع بصحة وعافية.. وسألوا الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، ويلبسه ثوب الصحة والعافية.

وقد رفع معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس ضيف الله بن عايش العتيبي أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، بمناسبة خروجه من مدينة الملك عبدالعزيز الطبية سالماً معافى بعد أن أجرى العملية الجراحية التي تكللت بالنجاح ولله الحمد.

كما رفع معاليه التهنئة للشعب السعودي والأسرة المالكة والعالم أجمع بمناسبة خروج مليكنا ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود من المستشفى وذلك بعد نجاح العملية الجراحية التي أجراها حفظه الله, فالقلب يحمل الحب والولاء لراعي مسيرتنا لعزنا وفخرنا فقد ملك القلوب بعطائه وإنسانيته لأبنائه ومواطنيه وامتدت يده الخيرة لتشمل بقاع الأرض شرقها وغربها يغيث من استغاث ويساند من طلب المعونة في كل مكان يساهم في الاستقرار والإخاء حاملاً على عاتقه رسالة السلام للعالم فهو الأب والأخ والملك والقائد الإنسان يحكم بشرع الله وسنة نبيه.

وقال معاليه لقد غمرت الفرحة قلوبنا جميعاً وأسعدنا هذا الخبر أيما سعادة، سائلاً المولى القدير أن يديم الصحة والعافية لخادم الحرمين الشريفين وأن يمتعه بالصحة والسعادة إنه سميع مجيب، وأن يحفظ لنا بلادنا من كل مكروه تحت ظل قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.

من جانبه أعرب رئيس مجلس الأعمال السعودي القطري عبدالرحمن العطيشان عن بالغ سعادته وفرحه بمغادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود المستشفى سالماً معافى. وقال العطيشان: نشكر الله عز وجل أن سخر لنا ملكاً يهتم بنا وبشئوننا ونسأله أن يبقيه ذخراً لنا ويطيل في عمره ونحمد الله أن من على خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية، وأن يمن على خادم الحرمين الشريفين بالصحة الدائمة ليواصل مسيرة البناء والعطاء للوطن والمواطنين، كما أسأل الله العلي القدير، أن يديم خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- ذخراً للوطن والمواطنين، وأن يديم نعمة الأمن والاستقرار على بلادنا العزيزة.

كما عبر عضو مجلس الشورى خليفة الدوسري عن سعادة الغامرة لخروج خادم الحرمين الشريفين، وقال فرحتنا لا توصف لحظة مشاهدتنا خروج الملك عبدالله من المستشفى ومما لاشك فيه أن خبر نجاح العملية الجراحية لخادم الحرمين -حفظه الله- وشفائه أثلج الصدور وزرع الفرحة في نفوسنا جميعًا.

وأكد الدوسري أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود يحتل مكانة كبيرة في نفوس الموطنين فخبر خروجه من المستشفى أفرح الجميع فهو ملك الإنسانية ورجل السلام وصاحب الأيادي البيضاء. وسأل الله أن يحفظ قيادة هذه البلاد ويديم على الوطن أفراحه, وأن تشهد كافة المناطق مزيداً من النماء والبناء في عهده.

من جانبه قال فضيلة الشيخ عبدالله اللحيدان مدير عام فرع وزارة الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية إن مشاعر الفرح بهذه المناسبة لدليل على ولاء الجميع في هذه البلاد والتفافهم حول قيادتهم في جميع الأمور ليواصلوا مسيرة الخير والبناء والتنمية الشاملة التي تعيشها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وأضاف: الملك عبدالله رجل عظيم يستحق أن يفخر به وطنه, فعطاءاته غمرت الجميع في كل أنحاء المملكة. ولا يسعنا بمثل هذه المناسبة الغامرة والغالية علينا جميعاً إلا أن نتقدم للأسرة المالكة والشعب السعودي النبيل والأمة الإسلامية كافة بخالص التهاني وأجمل التبريكات بسلامة قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين داعياً المولى العلي القدير أن يلبسه ثوب الصحة والعافية.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة