ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 18/12/2012 Issue 14691  14691 الثلاثاء 05 صفر 1434 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يُقام بتكلفة تتجاوز 24 مليون ريال
مدير جامعة حائل يزور الموقع الجديد لفرع الحائط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - عبد العزيز العيادة:

ناقش معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل البراهيم، الخطوات العملية لاستكمال متطلبات فرع الجامعة في محافظة الحائط، وتفقد معاليه أمس الأول الأحد مباني الفرع بالمحافظة (250 كم جنوب مدينة حائل)، واستمع إلى شرح من الدكتور بدر العردان، لما تضمنته التوسعة الجديدة للمباني القائمة في الأرض المجاورة للفرع خلال العام الحالي.

بعد ذلك انتقل الدكتور البراهيم والوفد المرافق له إلى الأرض الجديدة التي تَمَّ اختيارها مقرًا للفرع، الذي سيتم إنشاؤه قريبًا بتكلفة تتجاوز 24 مليون ريال.

وأوضح الدكتور البراهيم أن أمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن، وفى بوعده لأهالي المحافظة بعد إعلانه إنشاء فرع للجامعة بالمحافظة العام الماضي، مشيرًا إلى أن دعم سموه للمشروع كان دافعًا قويًّا لإِنْجاز العمل في وقت قياسي، حيث تَمَّ بدء الدراسة الفعلية في المبنى المستأجر منذ بداية العام الدراسي الحالي، ويضمّ الفرع الآن أكثر من 515 طالبة في أربعة تخصصات مهمة لسوق العمل التي تحتاجها المنطقة وهي: الصفوف الأولية، سنة تمهيدية للكلِّيات الصحية، رياض أطفال.

وقد تزامنت زيارة معالي مدير الجامعة مع افتتاح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن لعدد من المشروعات التنموية في محافظة الحائط، وجاء من ضمنها وضع حجر الأساس لمبنى فرع الجامعة بالمحافظة.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة