ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 18/12/2012 Issue 14691  14691 الثلاثاء 05 صفر 1434 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الشباب أنهى تحضيراته للرائد.. وشيعان يحمي مرمى الفريق
برودوم: دخلت مرحلتي المفضلة.. وقادرون على تحقيق كل البطولات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - ناجي الحقباني:

أنهى الفريق الكروي الأول تدريباته أمس تحت إشراف مديره الفني ميشيل برودوم استعداداً للقاء نادي الرائد مساء اليوم على استاد الملك فهد.وكانت التدريبات قد بدأت بتمارين إحمائية تحت إشراف مدرب اللياقة فليبارت أعقبها مدرب الفريق فيريرا بتقسيم الفريق إلى عدة مجموعات طبقت عدداً من الجمل التكتيكية أبرزها لعب الكرة من لمسة واحده والاعتماد على كيفية التسديد على المرمى. فيما أخضع اميليو فيريرا البرازيلي كماتشو لتنفيذ الكرات الثابتة.

هذا وعلمت الجزيرة ان برودوم سيدخل لقاء اليوم بتشكيله المعتاد باستثناء اشراك الحارس الاحتياطي حسين شيعان كلاعب أساسي بدلاً من وليد عبد الله وذلك بعد ان قرر الجهاز الفني مشاركة الحارس البديل في المسابقة.

من جانب آخر أكد المدير الفني لفريق الشباب برودوم أن فريقه دخل مرحلة يفضلها هو كمدرب وأي مدرب محترف، وهي مرحلة تزاحم المباريات والتي يلعب فيها الفريق مباراة كل أربعة أيام، مبيناً أنه في هذه الفترة يعمل على إعداد مجموعة متكاملة لإعداد فريق قائم على جاهزية اللاعبين، وأوضح أن الرائد فريق صعب المراس، والشباب في لقاءاته معه الرائد لم يفز عليه بسهولة، مشيراً إلى أن الفوز على الرائد يتطلب أن يكون الفريق في أفضل حالته.

وأشار برودوم إلى أنه سيعطي الفرصة للاعبين في الوقت المناسب، مؤكداً أنه دائماً ما يتيح الفرصة لهم حسب جاهزيتهم وفي هذا الموسم تم منح أكثر من لاعب شاب اللعب في منافسات الدوري كهادي يحيى وسعيد الدوسري وفهد الدوسري، وعن الوضع الفني للخط الدفاعي والذي يعد أمرا مقلقا قال: الفريق الشبابي أداؤه هجوميا أكثر منه دفاعيا، لذلك يلعب بمفتاح واحد دفاعي واحد ويختلف في ذلك عن بقية الفرق، مبيناً أنه لن يلعب بثلاثة مفاتيح لعب دفاعية، لأن بهذه الطريقة لن يستطيع تسجيل أهداف مشددا على انه يهتم بالهجوم أكثر من الدفاع لأن الهجوم هو من يجلب الفوز.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة