ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 18/12/2012 Issue 14691  14691 الثلاثاء 05 صفر 1434 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أبدى جاهزيته الكاملة للمشاركة في لقاء غد أمام القادسية .. شافي يؤكد عبر ( الجزيرة ):
غيابي عن مباراتي الاتحاد أمام الهلال و الاتفاق لأسباب صحية وليست فنية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

شارك مدافع الاتحاد شافي الدوسري مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية التي تسبق لقاء الغد أمام القادسية ضمن دور الستة عشر من مسابقة كأس ولي العهد وجاءت مشاركته بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها قبل لقاء الاتفاق الماضي في الدوري والتي حرمته من المشاركة في تلك المباراة .

من جانبه فقد أوضح اللاعب شافي الدوسري في تصريح خص به ( الجزيرة ) بأن الإصابة التي كان يعاني منها قبل لقاء الاتفاق كانت عبارة عن كدمة في مشط القدم جعلته لا يتمكن من المشاركة في لقاء الاتفاق الماضي ، بينما كان غيابه عن لقاء الكلاسيكو أمام الهلال في الدوري كان بداعي تعرضه لوعكة صحية مفاجئة بعد نهاية الحصة التدريبية الأخيرة قبل لقاء الهلال والتي أبعدته من المشاركة في تلك المباراتين .

وأشار شافي الدوسري بأنه لم يكن غيابه عن لقائي الاتفاق و الهلال لأسباب فنية من قبل مدرب الفريق كانيدا بل كان لأسباب صحية تعرضت لها وأبعدت عن قائمة الـ 18 لاعبا في المباراتين .

وحول لقاء الغد أمام القادسية فقد أوضح بأنه أصبح جاهزا للمشاركة في المباراة بنسبة 100% بعد الحصول على موافقة الجهاز الطبي و مشاركتي الفعالة في تدريبات الفريق الماضية ليبقى أمر مشاركتي في المباراة من عدمها بأمر المدرب كانيدا الذي هو من يملك القرار حيال هذا الأمر بالنسبة لي فأنا جاهز للمشاركة مع الفريق .

وأكد الدوسري بأن لاعبي فريقه عاقدو العزم على دخول منافسات كأس ولي العهد بشكل آخر من أجل تحقيق الفوز و التأهل إلى دور ربع النهائي في مشوار البطولة متمنياً أن ينجحوا في تحقيق هذا الفوز وإهدائه لجماهير العميد التي دائماً ما تقف مع الفريق سواءً داخل جدة أو خارجها .

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة