Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 18/06/2013 Issue 14873 14873 الثلاثاء 09 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

أمير منطقة الرياض يستقبل المدير التنفيذي بمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون

رجوع

أمير منطقة الرياض يستقبل المدير التنفيذي بمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتب سموه في قصر الحكم امس المدير العام التنفيذي بمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون الدكتور عبدالإله بن عباد الطويرقي، يرافقه عدد من مسؤولي المستشفى وفريق جامعة جون هوبكنز الطبية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقدّم المدير العام التنفيذي لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون خلال اللقاء عرضاً لسمو أمير منطقة الرياض عن إنجازات المستشفى والمشروعات التطويرية التي تهدف بشكل رئيسي إلى السيطرة على قوائم الانتظار في المستشفى، وذلك بزيادة عدد الأطباء وفتح عيادات مسائية للمرضى، وكذلك توسعة العيادات الخارجية والأقسام المساندة بنسبة تتجاوز 50% عما هو قائم الآن، بالإضافة إلى زيارة أطباء المستشفى لمناطق المملكة المختلفة لعلاج المرضى بأماكن إقامتهم. واستعرض الدكتور الطويرقي خلال اللقاء إنجازات الارتباط مع جامعة جون هوبكنز الطبية، التي شملت التدريب والأبحاث بالإضافة إلى علاج المرضى. كما تم التطرق لتدريب الأطباء حيث يوجد الآن بمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون 101 طبيب وطبيبة من السعوديين وأطباء من دول الخليج , يتم تأهيلهم في تخصصات العيون المختلفة.

وفي نهاية اللقاء أثنى سمو أمير منطقة الرياض على دور مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون في تقديم خدمات صحية متميزة ذات جودة عالية للمرضى، وشكر جميع منسوبي المستشفى على الجهود المبذولة, متمنياً لهم مزيداً من التوفيق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة