Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 18/06/2013 Issue 14873 14873 الثلاثاء 09 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بحملات تفتيشية مفاجئة ببلدية السلي
أمانة الرياض تضبط ( 354 ) ورشة مخالفة في صناعية السعادة

رجوع

أمانة الرياض تضبط ( 354 ) ورشة مخالفة في صناعية السعادة

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

نفذ مفتشو ومراقبو أمانة منطقة الرياض ممثلة في بلدية السلي جولات تفتيشية مفاجئة على صناعية الورش بحي السعادة بمشاركة مرور الرياض وأسفرت الحملة الميدانية التصحيحية عن ضبط (354) ورشة مخالفة للأنظمة والاشتراطات البلدية.

وتنوعت المخالفات ما بين عدم وجود تراخيص مهنية وعدم تجديدها، ووجود سكن عمال داخل الورش، وما بين زيادة في مقاس اللوحات، ووجود لوحات عرضية غير نظامية، وكذلك مخالفة العمل خارج الورش واستغلال أراضي الغير، واختلاف أنشطة بعض الورش.

كما تم رفع (45) سيارة تالفة ونقلها لحجزالبلدية، وكذلك تم رفع (56) سيارة مخالفة لوقوفهـــا طويلا بالساحات والطرق، والتعدي على أراضي الغير، إضافة إلى نقص تصاريح الإصلاح الخاصة بتلك السيارات بعد ضبطها داخل الورش من قبل إدارة مرور الرياض.

وكانت الفرق الميدانية في بلدية السلي بالتعاون مع إدارة مرور الرياض قد شنت حملات مفاجئة على كافة ورش صناعية حي السعادة شرقي الرياض بدأت منذ نهاية الأسبوع الماضي.

وتأتي الحملات الرقابية المتعددة لأمانـــة منطقة الرياض في عدد من الأحياء وفق التوجيهات المستمرة من أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل لكافة البلديات الفرعية وإدارات الأمانة لتصحيح أوضاع المحلات والورش الصناعية المخالفة في كافة أحياء مدينة الرياض.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة