Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 18/06/2013 Issue 14873 14873 الثلاثاء 09 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

في اجتماع المجلس البلدي الـ «27» برئاسة المحافظ
محلي وبلدي أحد رفيدة يسعيان لتطوير المواقع الاستثمارية

رجوع

محلي وبلدي أحد رفيدة يسعيان لتطوير  المواقع الاستثمارية

أبها - الجزيرة:

عقد المجلس البلدي لبلدية محافظة أحد رفيدة اجتماعه الـ(27) أمس بحضور محافظ أحد رفيدة سعيد بن دلبوح، وأعضاء المجلسين المحلي والبلدي.

وناقش المجلس في جلسته احتياج المحافظة من المشاريع والخدمات والمواقع الاستثمارية، حيث تم الاتفاق على ترشيح ثلاثة أعضاء من المجلس المحلي وثلاثة آخرين من المجلس البلدي لدراسة ومتابعة موضوع الاستثمارات وتحديد مواقع جديدة وزيادة استثمارها.

كما استعرض المجلس فيلماً وثائقياً، جلسات المجلس والبالغة 26 جلسة وأصدر خلالها 91 قراراً، وخطوات المجلس في توزيع الميزانية على مدينة أحد رفيدة ومركزي شعف جارمة والفرعين وزيادة المرافق الحكومية والآلية المتبعة لاعتماد المخططات السكنية، كما استعرض المجلس استمارة تقييم أداء المجلس وزعت على الحضور للرفع من مستوى الجودة للمجلس البلدي والبلدية.

وأشار محافظ أحد رفيدة خلال الاجتماع إلى أنه تم تشكيل لجنة لمتابعة الخدمات في المحافظة، ومن مسؤوليتها متابعة المشاريع للإدارت الخدمية والتنسيق بينها بما يضمن التكافل والتوازن في المعيشة.

كما أوضح أنه سيتم افتتاح واعتماد عدد من فروع الإدارات كالأحوال المدنية والزراعة ومكافحة المخدرات، وذلك سيساهم في زيادة رفع فئة البلدية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة