Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 18/06/2013 Issue 14873 14873 الثلاثاء 09 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

سموه رعى حفل تخريج ( 1900 ) خريج من متدربي مجلس تقني منطقة القصيم
الأمير فيصل بن بندر يشيد بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين للشباب والاهتمام بهم في المجالات كافة

رجوع

الأمير فيصل بن بندر يشيد بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين للشباب والاهتمام بهم في المجالات كافة

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بحضور معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص حفل تخريج متدربي الوحدات التدريبية في المنطقة للعام التدريبي 1434-1433هـ البالغ عددهم 1900 خريج من 4 كليات تقنية و 6 معاهد صناعية، والذي نظمه مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة القصيم وذلك على مسرح مركز الملك خالد الحضاري في مدينة بريدة مساء أمس الأول الأحد.

وبدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بالقرآن الكريم رتله المتدرب سالم الرشيدي، ورحب مقدم الحفل الأستاذ علي العرف بسمو راعي الحفل والحضور، ثم كلمة رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة القصيم المهندس منصور بن إبراهيم الرسيني حيث ثمن هذه الرعاية الكريمة من قبل سموه الكريم والتي تعتبر تتويجاً للجهود ودعماً وتشجيعاً لأبنائه الخريجين لحثِّهم على المساهمة في بناء هذا الوطن.

وأشاد الرسيني بما وفّرته حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - من مشروعات تدريبية لعدد من الكليات التقنية (بنين وبنات) وعدد من المعاهد الصناعية في مختلف مدن ومحافظات المملكة، وكذلك مبان وغيرها، مؤكداً م. الرسيني أنها فرصاً قائمة لطرح شراكات تدريب بخبرات دولية مع المؤسسة وشراكات تدريب مع القطاع الخاص. ولفت إلى أن افتتاح هذه الكليات والمعاهد سيرفع من مستوى الأداء والكفاءة لدى المتدربين وسيسهم في الحد من البطالة، متمنياً للخريجين دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.

أعقبها كلمة الخريجين والذين شاركوا بمشاعرهم الجميلة بهذه المناسبة والتي ألقاها نيابة عنهم الخريج فيصل بن عبيد العنزي استعرض خلالها مسيرتهم التدريبية والمعرفية التي تلقاها المتدربين، مثنياً على دور المدربين وكل من أوصلهم لهذا التميز.

ثم شاهد سموه والحضور عرضا مرئيا لفيلم وثائقي تحدث عن إبراز دور المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والعلوم التي تلقاها المتدربين خلال تدريبهم. وفي ختام الحفل كرّم سمو راعي الحفل عددا من المتفوقين والخريجين بالإضافة للحاصلين على جوائز التميز وجائزة معالي المحافظ، ثم التقطت الصور التذكارية لسموه مع أبنائه الخريجين والمسؤولين.

بعد ذلك أدلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بتصريح صحفي للإعلاميين أبدى خلاله سعادته بتخريج هذه الدفعة من المتدربين، وسعادته أيضاً بالتحاق ما نسبته 50% من الخريجين بوظائف، حيث اختيروا - بفضل الله - من قبل المؤسسات والشركات.

وهنّأ سموه الخريجين والآباء والأمهات على نجاح أبنائهم، مشيداً بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين للشباب والاهتمام بهم في المجالات كافة، وبمتابعة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لأبنائها المتدربين خلال مسيرتهم التدريبية، متمنياً سموه للخريجين دوام التوفيق والنجاح في مستقبل حياتهم العملية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة