Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 18/06/2013 Issue 14873 14873 الثلاثاء 09 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

تغطية خاصة

أربع سيارات بانتظار الزوار
مهرجان أبها فعاليات وأنشطة وآلاف الهدايا

رجوع

مهرجان أبها فعاليات وأنشطة وآلاف الهدايا

أبها - فيصل الأحمري:

فازت المشرفة التربوية بمكتب التربية والتعليم في أبها عائشة عبد الله علي حسين بأولى سيارات مهرجان أبها للتسوق من طراز يارس تويوتا.

وكان السحب قد أجريّ بحضور مندوبي الغرفة التجارة وإبراهيم بن محمد الجار الله مدير المهرجانات والمعارض بشركة ستار.وقالت عائشة إنها زارت المهرجان ثلاث مرات منذ انطلاقته هذا العام وكان يحدوها الأمل أن تفوز في كل يوم تزور فيه المهرجان إلا أن الحظ ابتسم لها أخيراً عندما زف لها الجار الله نبأ فوزها بسيارة يارس تويوتا مقدمة من إدارة مهرجان أبها للتسوق. وأكدت عائشة بأنها حريصة على ارتياد المهرجان في كل عام، معتبرة أنه الوجهة الأولى للزوار وأبناء المنطقة لما يشتمل عليه من فعاليات وبرامج ومسابقات ترفيهية وهدايا وغيرها.

جوال الفائزة لم يهدأ من اتصالات أقاربها وزميلاتها اللاتي أخذن يباركن لها إلا أن تهنئة شقيقتها التي تسكن بمدينة الرياض كانت من نوع مختلف عندما طلبت تهنئة شقيقتها عبر مكبرات الصوت بالمهرجان وعلى الهواء مباشرة وأمام آلاف الزوار الذين تعالت أصواتهم هم الآخرين للفائزة بالتهاني..لحظات فرح امتزج فيها الحمد والثناء لله بالارتباك وهي تتسلم مفتاح السيارة راجية من الله أن تكون بداية لأفراح ومفاجآت سارة أكبر وقالت إن الأمل يحدوها للفوز بجوائز أخرى من جوائز المهرجان المختلفة .

من جهته قال محمد منصور طيران مدير المركز الإعلامي بمهرجان أبها للتسوق إن المهرجان يقدم آلاف الهدايا والجوائز للزوار مشيرا إلى أنه لا يزال هناك أربع سيارات بانتظار زوار المهرجان، سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القادمة. وذكر طيران أن الشركات الراعية تقدم آلاف الهدايا للزوار بينها خمس جوائز من تويوتا عبد اللطيف جميل فيما تقدم "أنوفا عبارة" كوبونات مشتريات بقيمة عشرة آلاف ريال لكل كوبون، إضافة إلى 20 هدية يومية من موبايلي إلى جانب جوال سامسونج يوميا يقدمه من بنك البلاد . إضافة إلى شاشات البلازما المقدمة من بعض الشركات الراعية والاشتراكات السنوية بعدد من الصحف الراعية وتذاكر سفر يومية مقدمة من الخطوط السعودية ودورات تدريبية نسائية وغيرها من المفاجآت التي تنتظر الزوار.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة